المحتوى الرئيسى

تقرير: موقف أجويرو في السوق يزداد سوءًا بمرور الوقت

06/26 16:52

الوقت يمر على كون أجويرو وموقفه في سوق الانتقالات يتدهور، اللاعب أعلن قبل مدة عن أنه لن يبقى في أتلتيكو مدريد ومكتب الوكلاء الذي يتخذه أجويرو ممثلاً له أخبر يوفنتوس أن النجم لن يتراجع عن قراره.

مشكلة أجويرو تكمن في أنه لم يتلق عروضًا كثيرة كما كان يتوقع ذلك أن أتلتيكو مدريد لم يسهل المفاوضات من أجل خروجه بداية مع ريال مدريد حيث رفض الروخيبلانكوس انتقال أجويرو إلى النادي الملكي رفضًا قطعيًا وهددوا بقطع حبل العلاقات بينهم وبين المرينجي الذي رأى نفسه في غنى عن هذه المشاكل وبحث عن أهداف أخرى.

لعل أجويرو كان يفكر في أنه بإعلانه عن خروجه من أتلتيكو مدريد ستنهال عليه العروض من كل حدب وصوب من القارة العجوز الشيء الذي لم يحدث، النادي الوحيد الذي يرغب في التعاقد معه هو يوفينتوس الإيطالي، غير أن سيرخيو يرغب في خوض دوري أبطال أوروبا ويوفنتوس لا يكفل له ذلك في الموسم القادم؛ ربما مستقبلاً سيفعل ولكن في الموسم القادم لن يتمكنوا من المشاركة في أغلى المسابقات القارية بالنسبة للأندية.

على الرغم من هذا فإن مرور الوقت سيكون في صالح السيدة العجوز ذلك أن الروخيبلانكوس أيضًا يفكرون -سرًّا- في بيع نجمهم على أن يتم هذا خلال الأسبوعين القادمين ذلك أن راتب أجويرو مرتفع جدًا ويكلفهم حوالي 15 مليون يورو ليصلوا براتبه إلى قيمته الخالية من الضرائب وهذا ما لا يتناسب مع الوضع الحالي للنادي الإسباني ولهذا قد يلينون في مفاوضاتهم مع يوفنتوس خاص وأنه النادي الوحيد الذي يرغب في ضم النجم الأرجنتيني.

هذا لا يعني أن ما على اليوفي سوى الانتظار بل يجب عليهم القيام بمجهود مادي معقول للحصول على اللاعب وذلك قبل الرابع من الشهر المقبل حيث سيبدأ الفريق استعداداته للموسم المقبل، فقد ألزم مدرب الروخيبلانكوس جريجوريو مانثانو ناديه بأن يتم تحديد مستقبل اللاعب قبل بداية هذه الاستعدادات ولهذا فقد أعلنوا أنهم لن يفاوضوا أي فريق حول أجويرو بحلول التاريخ المذكور.

إذا لم يتمكن أجويرو من إيجاد مخرج له قد يجد نفسه في موقف محرج أمام جمهوره في أتلتيكو مدريد وسيكون عليه الاعتذار ثم انتظار حكم مدرجات فيسنتي كالديرون عليه لحظة دخلوه الملعب.



اِقرأ أيضًا ...

فالنسيا: ماتا ليس للبيع

خطة إيفانوفيتش لإعادة اللقب مُستوحاة من برشلونة

ساكي: يستحيل أن يصنع إنريكي برشلونة آخر في إيطاليا

الأتليتي يسبق ريال مدريد ويتعاقد مع إيفان سانشيز

مانشستر سيتي يحضر 40 مليون يورو من أجل سانشيز

كن معنا على   و   لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل