المحتوى الرئيسى

طارق يحيى يجدد مع المقاصة.. وحمدي حائر بين الأهلي والزمالك

06/26 16:07

الفيوم - أ ش أ

قرر رئيس نادي المقاصة بالفيوم المهندس محمد عبدالسلام تجديد التعاقد مع المدرب طارق يحيي والجهاز الفني للفريق مع زيادة 10% في رواتبهم.

وقال مدير الكرة بالنادي وليد هويدى ان الجهاز الفني استطاع تحقيق انجاز كبير في أول موسم له بالدوري الممتاز وتمكن من تحقيق مركز متقدم في الدوري العام بالوصول إلى المربع الذهبي حتى الآن.

وحول التعاقدات الجديدة للفريق في الموسم المقبل أشار هويدي إلى سعى المقاصة للتعاقد مع محمد صبحي حارس مرمي الاسماعيلي الموقوف لنهاية الموسم بقرار من الجهاز الفني لفريقه، ومن المقرر ارسال فاكس للاسماعيلى قريبا كما يتدرب مع الفريق أمير عزمي مجاهد منذ شهرين، وهما أقرب المرشحين للتعاقد خلال الموسم القادم، وهناك لاعب الأهلي أسامة حسني الذي يضعه الجهاز الفني في الحسبان، وأكد هويدي أن هناك مهاجما أفريقيا في طريقه للتعاقد مع الفريق.

وعن المفاوضات مع الأهلي والزمالك لضم نجم الفريق حسين حمدي أكد أن النادي بالفعل تلقى اتصالات من الدكتور أشرف صبحي مدير التسويق بنادي الزمالك والمهندس عدلي القيعى مدير التسويق بالنادي الأهلي لضم اللاعب إلا أن المفاوضات لا تزال مستمرة وأن إدارة المقاصة تركت اللاعب حرية الاختيار للنادي الذي يريده اذا تساوى عرض الفريقين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل