المحتوى الرئيسى

مدرب الإسماعيلي: فوز المصري على الزمالك سبب هزيمتنا من الأهلي

06/26 18:32

الإسماعيلية - أ ش أ

اعتبر مدرب فريق الإسماعيلي أحمد قناوي أن فوز المصري السبت على الزمالك تسبب في رفع معنويات لاعبي الأهلي بشدة قبيل مباراة الإسماعيلي والأهلي مما رفع درجة صعوبة المباراة.

وأوضح قناوي أن فوز المصري أدى إلى اتساع فارق النقاط بين الأهلي والزمالك ومنحهم دفعة معنوية هائلة اتضحت خلال المباراة مما أدى إلى خسارة الإسماعيلي.

وأضاف أن طرد عمر جمال اللاعب البديل قد غير تماما خطة الجهاز الفني للفريق الذي كان يدخر اللاعب للدفع به خلال الشوط الثاني للمباراة لمهارته في المراوغة والتسديد بجانب إصابة عمرو السولية أفضل لاعبي اللقاء مع بداية الشوط الثاني عقب إحرازه هدف الإسماعيلي مباشرة مما اضطر الجهاز الفني لاستبداله وضياع السيطرة الميدانية للإسماعيلي على منطقة الوسط ونجاح الأهلي في احراز الهدف الثاني.

وقال إن عدم تنفيذ لاعبي الإسماعيلي تعليمات الجهاز الفني بدقة بالتمركز في جانبي الملعب لمنع تقدم محمد بركات لاعب لأهلي لخطورته في الانطلاقات السريعة والمباغتة قد أدى لتلقي مرمي الإسماعيلي لهدفين متماثلين بجانب تعرض مرمى الفريق لعدد من الهجمات المتتالية كادت أن تسفر عن المزيد من الأهداف لولا براعة محمد فتحي حارس مرمي الإسماعيلي.

وأشار إلى أن الدقة في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني والالتزام بتنفيذها حرفيا هو الأساس في تحقيق الفوز وهو ما يتميز به النادي الأهلي.

ورفع الأهلي رصيده عقب الفوز ليبلغ 55 نقطة تربع بها على قمة جدول الدوري الممتاز بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 43 نقطة في المركز الثالث بجدول المسابقة خلف نادي الزمالك الذي يحتل المركز الثاني برصيد 50 نقطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل