المحتوى الرئيسى
alaan TV

"مصر للفنادق" تنفق 149.5 مليون جنيه على تطوير "ريتزكارلتون"

06/26 15:33

كشف فتحي برهان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للفنادق، أن إجمالي ماتم انفاقه على المراحل الخمس لتطوير فندق النيل ريتزكارلتون بلغ 149.5 مليون جنيه حتى نهاية مايو الماضي، منها 38.7 مليون جنيه تكلفة العمالة الملحة بالفنادق.

وقال برهان، خلال الجمعية العمومية الأخيرة للشركة والتي حضرها على عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما، إن المرحلة الخامسة من التطوير الخاصة بالأعمال المعمارية والكهروميكانيكية في أبريل 2013، وأن المرحلة السادسة الخاصة بالتجهيزات مخطط الانتهاء منها في التاريخ ذاته.
واشار في الاجتماع، الذي أعلنت الشركة تفاصيله اليوم، إلى أن افتتاح الفندق سيتم بعد مرور ثلاثة أشهر من الانتهاء من جميع مراحل التطوير، مشيرًا إلى أن الفندق تصل قيمته لنحو مليار جنيه وزادت أهمية موقعه بعد ثورة 25 يناير وتحول ميدان التحرير إلى مزار سياحي.
ولفت إلى أن الشركة تكثف مفاوضاتها مع ممثلي شركة هيلتون العالمية لتعديل عقد إدارة فندق "هيلتون دهب"، موضحًا أنه سيتم تنفيذ عملية تطوير غرف الفندق لمنافسة الفنادق الحديثة. يذكر أن أحد المساهمين قاطع برهان خلال انعقاد الجمعية معتبرًا تأخير افتتاح "النيل ريتزكارلتون" إهدارًا للمال العام.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل