المحتوى الرئيسى

معجبو جاكسون يحيون الذكرى الثانية لوفاته

06/26 16:29

احتفى معجبو مايكل جاكسون بالذكرى الثانية لوفاة "ملك البوب" في لوس انجلوس، في الوقت الذي طرحت فيه سترته الشهيرة التي ارتداها في أغنيته المصورة "ثريلر" في مزاد في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وسمح للمعجبين بأن يضعوا الأزهار على ضريح المغني في منتزه "فورست لوون ميموريال" في جليندايل على مدخل لوس انجلوس .

وقالت إحدى معجباته ليندا هيجينز لتليفزيون "كاي آيه بي سي" إن جاكسون أراد ببساطة أن يجعل العالم مكانا أفضل، والآن وقد رحل، تستمر هذه الرغبة من خلال معجبيه".

ويفترض أن تعرض سترته السوداء والحمراء اليوم الاحد في بيفرلي هيلز، بين قطع أخرى لفرقة البيتلز ومادونا ولايدي غاغا، في مزاد سمي "ايقونات موسيقية".

وبحسب دار جوليانز اوكشونز التي تنظم المزاد، قد تباع السترة بسعر يتراوح بين 200 ألف و400 ألف دولار، وسوف يخصص جزء من العائدات لمحمية شامبالا، التي استقبلت نمري جاكسون البنغاليين "ثريلر" و"سابو".

وفي وسط لوس انجلوس افتتح متحف غرامي معرضا دائما مكرسا لمايكل جاكسون، حيث بالإمكان ايضا الاطلاع على قفازي المغني الشهيرين المرصعين بالترتر.

كما كتب معجبو المغني على موقع جاكسون على الانترنت تعليقاتهم التي أشادت بروحه الفريدة التي لا يمكن وصفها، والتي ما زالت تجمع اليوم مايكل جاكسون بمعجبيه الذين لا يمكن إحصاء عددهم عبر الحدود.

يُذكر أنه على الرغم من مرور عامين على رحيل جاكسون إلا أنه لا تزال ظروف موت جاكسون الغامضة تغذي نظريات المؤامرة والمعارك القضائية في أمريكا .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل