المحتوى الرئيسى

حملة " بيضاء" لإقناع شحاتة بقيادة الزمالك

06/26 21:39

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

بدأت تلوح في الأفق بوادر حملة زملكاوية من أجل الضغط على حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر من أجل تولي قيادة الزمالك خلفا لحسام حسن المدير الفني الحالي، والذي أثبت فشله في نهاية الدوري الذي بات قريبا جدا من الأهلي.

وعلمت " يوروسبورت عربية" أنه سيكون هناك تحركا خلال الأسبوعين المقبلين والتي ينتهي فيهما الدوري من قبل محبي الزمالك وعشاقه للضغط على " المعلم" لقبول فكرة تدريب الزمالك الموسم المقبل.

وينتهي الدوري المصري يوم 11 يوليو المقبل، وهو الأمر الذي جعل الزملكاوية يفكرون من الآن في إقناع المدير الفني لمنتخب مصر في قبول المهمة التاريخية وانتشال النادي من عثراته التي شهدها على مدار السنوات السبعة الماضية.

إمام قائد الحملة

وحسب ما تردد داخل جدران النادي الأبيض فإن حازم إمام نجم الزمالك وعضو مجلس الإدارة السابق يقود تلك الحملة، والتي سيكون هدفها القريب إنقاذ مئوية النادي، فيما ستكون نتائجها البعيدة في كيفية استعادة الزمالك للبطولات مجددا.

ومع فقدان الزمالك لبطولة الدوري التي كانت قريبة منه، أصبحت مئوية النادي بلا طعم أو روح فيما سيعطي الإعلان عن التعاقد مع شحاتة الأمل لد\ى الجماهير البيضاء في الالتفاف حول ناديها من جديد والاحتفال بمئويته.

كسر احتكار الأهلي

وسيكون أحد أهم تلك الأهداف هو كسر "احتكار" الأهلي في ضم ابرز نجوم الدوري حيث أن تولي شحاتة مسؤولية تدريب الزمالك سيجعل هناك الكثير من لاعبي الأندية يرحبون بالانتقال للزمالك أملا في الحصول على بطولات تحت قيادة شحاتة.

 

التعامل مع جوزية

ويرى المؤيدون لإقناع شحاتة أن تولي الأخير قيادة الزمالك من المؤكد أن يجيد التعامل مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي خاصة وأن جميع المدربين الأجانب الذين تعاقد معهم النادي من قبل فشلوا في تحقيق ذلك الأمر.

القوة والحزم

كذلك ستلعب قوة شخصية حسن شحاتة دورا كبيرا في التعامل مع نجوم الزمالك حيث أنه بوجود المعلم على رأس الإدارة الفنية للفريق الأبيض لن يسمح للاعبين بالتهاون أو التقصير أو حتى الإحساس بأنهم فوق الفريق أو الإدارة كما يحدث مع البعض في الوقت الحالي.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل