المحتوى الرئيسى

الفجر تنفرد بتفاصيل إجتماع الجمعية العمومية اليوم

06/26 16:56

 

فشل مخطط زاهر والهواري ومجاهد في إفساد الجمعية العمومية

فشل سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وحازم الهواري عضو مجلس إدارة الاتحاد في إفساد الجمعية العمومية الغير عادية التي دعي إليها مسئولي الأندية لسحب الثقة من مجلس إدراة  الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك بعد أن قاموا بزرع بعض من الجواسيس خلال الجمعية العمومية من أجل افساد هذه الجمعية التي قد تنهي علي الاتحاد المصري لكرة القدم ... وقد شارك أحمد مجاهد رئيس نادي الحمول في هذا المخطط بزرع 3 أشخاص من أجل زعزعة الثقة في أعضاء الجمعية العمومية أحد أعضاء نادي كفر الشيخ ومدير سابق لأحد المناطق ورئيس نادي من الصعيد ولكن فطن أعضاء الجمعية العمومية لهذا المخطط من مسئولو الاتحاد المصري برئاسة سمير زاهر ..

 

إيهاب صالح علي وشك الطرد من الاتحاد

أصبح إيهاب صالح المدير التنفيذي بالاتحاد المصري لكرة القدم علي وشك الطرد من داخل الجبلاية بعد أن وجه له أعضاء مجلس إدارة الاتحاد التُهم فيما يدور في الوقت الحالي من المعارضة الذين استطاعوا أن يُكملوا النصاب القانوني لهذه الجمعية . وتردد بقوة داخل الاتحاد أن صالح علي وشك الطرد من الاتحاد المصري بعد أن شك مسئولو الاتحاد في ايهاب صالح في نقل كل كبيرة وصغيرة تدور داخل الاتحاد المصري لكرة القدم .

 

المعارضة ترفض إثبات حضور أسامة خليل.. ومدير أحد أندية الفيوم

رفض أعضاء الجمعية العمومية المعروفين بالمعارضة حضور أسامة خليل نجم الاسماعيلي السابق والذي كان مُرشح أمام سمير زاهر علي رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم .. وذلك حتي لا يستغل الاتحاد المصري لكرة القدم هذه النقطة خاصة وأن خليل ليس رئيساً أو عضو بأي نادي ورفضوا تسجيل حضوره ..

وعلي في نفس السياق رفضت أعضاء الجمعية العمومية إثبات حضور مدير نادي بأحد أندية الفيوم حيث أن هذا مثخالف للوائح التي تنص علي وجود رئيس النادي أو عضو من أعضاء مجلس الادارة ورفضت إثبات حضوره ..

 

اسامة حامد يُثير المشاكل قبل إكتمال النصب القانوني للجمعية العمومية

أثار رئيس ابلين أحد أندية الصعيد بعض المشاكل قبل اكتمال النصب القانوني للجمعية العمومية حتي لا تتكتمل ولكنه فوجئ بإكتمال الجمعية العمومية وأُجبر علي الدخول وبالفعل قام بالمشاركة مع باقي أعضاء الجمعية العمومية في المناقشة وآثار العديد من المشاكل ولكن استطاع الحسن عبد الفتاح رئيس نادي بيله ومجدي المتناوي رئيس نادي الوسطا أن يردوا عليه بالحُجج القانونية .

إنسحاب 4 أندية من الجمعية العمومية بعد الوعود الذي حصلوا عليها من مسئولو الاتحاد

فوجئ أعضاء الجمعية العمومية اليوم في الاجتماع الثاني للجمعية لسحب الثقة من الاتحاد المصري لكرة القدم بأن 4 أندية لم تحضر اليوم وهم 2 من أندية الصعيد ونادي من الفيوم وأحد أندية الوجه البحري وذلك بعد أن تم وعدهم بالدعم المالي في الفترة القادمة من الاتحاد المصري ولكن عدم حضور هذه الأندية لم تؤثر علي إكتمال النصب القانوني للجمعية ..

وعلي جانب اخر قامت الجمعية العمومية بتعين فايز عرابي رئيس نادي طناطا رئيساً للاجتماع ومجدي المتناوي مقرر للاجتماع واللواء عبد المنعم شحاته وإبراهيم مجاهد يُشرفون علي علمية التصويت بين الأعضاء .

 

خطف بعض مندوبي الجمعية العمومية عقب الاجتماع

استغل مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم انتهاء الاجتماع الذي عُقد اليوم من المعارضة لسحب الثقة من التحاد المصري لكرة القدم وقاموا بالوقوف أمام الفندق الذي أُقيم فيه الاجتماع اليوم وقاموا بخطف بعض مندوبي الأندية من أجل الاعتدال عن قرارهم بسحب الثقة وبالفعل قام مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم برفع بعض الايقافات وإلغاء بعض القرارت من أجل تحفيزهم لسحب أصواتهم من هذه الجمعية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل