المحتوى الرئيسى

أندية مصر تسحب الثقة من زاهر ورفاقه وتنتظر قرار الجهات الرسمية في الدولة

06/26 16:17

القاهرة - محمد كرم

انتهت الجمعية العمومية غير العادية للأندية المصرية اليوم الأحد، إلى قرار سحب الثقة من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر وذلك بتصويت 51 نادياً من الدوريات المصرية بدرجاتها المختلفة، يتزعمهم ناديي الزمالك والإسماعيلي من الدوري الممتاز.

واستكملت الجمعية نصابها القانوني في جلستها الثانية الأحد بحضور 52 عضوا قام 51 من بينهم بالتصويت لصالح قرار سحب الثقة من مجلس "الجبلاية" وتعيين إيهاب صالح المدير التنفيذي الحالي رئيساً لاتحاد الكرة بدلاً من سمير زاهر، بينما امتنع نادي قلين أحد أندية الدرجة الثانية عن التصويت بعد أن كانت الجمعية قد فشلت في استكمال نصابها القانوني في جلسة الأمس.

من جانبه وفي تصريح خاص لـ "العربية.نت" رد المتحدث الرسمي باسم إتحاد الكرة المصري عزمي مجاهد على قرار الأندية بسحب الثقة من مجلس الإتحاد بأن هذه الجمعية غير معترف بها من الأساس من قبل المسؤولين في "الجبلاية"، وأنها غير قانونية في إجراءاتها، مؤكداً أن من بين الأندية التي حضرت هذه الجمعية أندية كثيرة أرسلت فاكسات لاتحاد الكرة اليوم الأحد تؤكد فيها امتناعها عن التصويت.

وقال مجاهد إن المجلس القومي للرياضة وهو الجهة الإدارية المنوط بها الإشراف على اللعبة لم يرسل مراقباً لتلك الجمعية من جهته وهذا يؤكد عدم اعترافه بها وبالتالي قراراتها بلا قيمة وكأنها لم تكن حسب قوله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل