المحتوى الرئيسى

جماهير الأهلي: التعصب روح الكرة

06/26 14:48

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

أشعلت جماهير الأهلي مدرجات ستاد القاهرة في أعقاب الفوز الذي حققه الأهلي على الإسماعيلي وخسارة الزمالك أمام المصري، وتوسيع الفارق بينه وبين الغريم التقليدي إلى 5 نقاط.

وجاءت هتافات جماهير الأهلي لتنال من التوأم حسام حسن المدير الفني للزمالك وشقيقه إبراهيم مدير الكرة بعبارة " راح مني الدوري" دليل على أن البطولة تم حسمها بالفعل للأهلي بعد الإنتصارات الأخيرة في الوقت الذي يترنح فيه الزمالك.

وشهدت مدرجات ستاد القاهرة في حضور ما يقرب من 30 ألف متفرج تسابقوا جميعا في إظهار قوة الأهلي وتشجع الفريق، والهتاف ضد الزمالك والإسماعيلي وجماهيرهما معا.

وحملت جماهير الأهلي العديد من اللافتات التي تنم عن حجم التعصب الذي تشهده مباريات الكرة بعدما حملت اللافتات " طفي النور يا بهية .. ها نقطع اسماعيلية" ، و" التعصب روح الكورة"، و" المانجة باظت" دليل على تفوق الأهلي وضياع أحلام الزمالك في اللقب والفوز على الإسماعيلي في البطولة الخاصة".

ونال محمود عبد الرازق شيكابالا نجم وسط الزمالك نصيب كبير من الهتافات كالعادة بعدما إنهالت جماهير الأهلي عليه بالسباب، مما يمهد لقمة جماهيرية مشتعلة ستسمع فيها العديد من الألفاظ البذيئة بين جماهير الناديين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل