المحتوى الرئيسى

حلاق يطلق النار على رأس جاره دفاعا عن رجولته بإمبابة

06/26 15:36

قرر حلاق الانتقام من جاره بسبب نشره إشاعات تسيء لسمعة زوجته، والتحدث عنها بما يمس أخلاقها لدى أهالى المنطقة، وهو الأمر الذى مس رجولة الحلاق الذى توجه إلى جاره المكوجى وأشهر سلاحا ناريا "فرد خرطوش"، وأطلق منه عيارا ناريا، مما أسفر عن إصابته بكسر بالجمجمة، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة خطرة.

أحداث الواقعة بدأت بعدما فوجئ "كريم. ب. ع" (23 سنة) حلاق ومقيم بمنطقة إمبابة بأحاديث جانبيه بين أصدقائه وجيرانه تسىء لزوجته، وعندما استكشف الأمر تبين له أن هناك شائعات أطلقها جاره "محمد. س. ع" (31 سنة) مكوجى تمس زوجته، وأن لها علاقات بالرجال، وهو الأمر الذى دفعه إلى اتخاذ قرار بالانتقام منه وأطلق منه عيار نارى وفر هاربا.

تم نقل المجنى عليه إلى مستشفى إمبابة المركزى فى حالة خطرة ولا يمكن استجوابه وعثر بحوزته على قطعة من مخدر الحشيش وزنت 50 جراما، وبإخطار اللواء عابدين يوسف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة كلف رجال المباحث بسرعة الانتقال إلى محل الواقعة وإجراء التحريات، وتبين للعميد عرفة حمزة رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة أن المتهم يختبأ لدى أحد أصدقائه وبإعداد الاكمنه له تمكن المقدم عمرو رضا، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم فى ارتكاب جريمته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل