المحتوى الرئيسى

مصرع وإصابة 12 شخصا فى حادث بالقناطر الخيرية

06/26 15:19

بنها - أ ش أ

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 10 آخرون فى حادث تصادم مرورى بين أتوبيس رحلات وسيارة نقل بقطورة على الطريق الدائرى أمام مدينة القناطر الخيرية بسبب السرعة الجنونية.

كان اللواء مدير أمن القليوبية أحمد الناغى قد تلقى إخطارا من العميد أشرف رياض مدير شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم مروع على الطريق الدائرى بالقناطر الخيرية انتقل على الفور اللواء محمود يسرى مدير المباحث الجنائية والعميد صلاح منسى مدير مرور القليوبية.

وتبين أن الحادث وقع بين أتوبيس رحلات رقم 50074 شرقية والسيارة رقم 8975 نقل غربية ، حيث اختلت عجلة القيادة فى يد سائق أتوبيس الرحلات أثناء سيره بسرعة جنونية فإصطدم بالسيارة النقل أثناء قيام قائدها بتغيير الاطارات على جانب الطريق.

وقد نتج عن الحادث مصرع أحمد راشد خلاف 42 سنة عامل ومحمد ناصر سيد محمود 22 سنة عامل وأصيب 10 أشخاص آخرين بإصابات خطيرة تم رفع أنقاض السيارتين من على الطريق وإعادة حركة المرور لطبيعتها مرة أخرى وتولت النيابة التحقيق وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى القناطر الخيرية العام وأخطرت النيابة فأمرت النيابة باشراف المستشار محمد عبد الله المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية بالتصريح بدفن الجثتين وضبط وإحضار قائد الأتوبيس الهارب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل