المحتوى الرئيسى

راموس قد يرحل عن الريال والأندية الإنجليزية في انتظاره

06/26 18:48

يبدو أن مستقبل الإسباني الدولي سيرجيو راموس نجم دفاع نادي ريال مدريد وصيف بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم قد بات في مهب الريح بعد أن كشفت تقارير اليوم أنه قد بدأ التفكير في الرحيل عن ملعب السانتياجو برنابيو.

واشتعلت التكهنات حول مصير راموس مع النادي الملكي بعد أن أبدى استياءه من تراجع إدارة النادي عن وعودها السابقة بتجديد تعاقده الذي ينتهي بعد موسمين بالإضافة إلى زيادة راتبه بشكل كبير ما دفعه للتفكير في تلقي عروض من أندية أخرى.

وكشف رينيه راموس شقيق ووكيل نجم المنتخب الإسباني المتوج ببطولة كأس العالم الماضية أن عدداً من الأندية قد بدأت اتصالاتها بالفعل مع مسئولي الريال للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 25 عاما رافضا في ذات الوقت نفي رحيل راموس عن النادي هذا الصيف ومؤكدا أن وكيله قد يرحب بالانتقال لصفوف نادٍ آخر.

ونقلت صحيفة "بيبول" تصريحات لرينيه قال فيها:" راموس يبحث عن مزايا ومعاملة أفضل من نادي ريال مدريد نتيجة أدائه وتألقه مع الفريق بالإضافة إلى مميزاته الكبيرة".

وأضاف:" من الطبيعي أن تجتذب مهارات راموس عدداً من الأندية الأخرى, فقد تلقينا عدداً من الاتصالات للتساؤل حول موقفه مع النادي, بيد أن الأمر بالكامل يقبع بين يدي مسئولي الريال".

وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع اندلاع حرب بين الناديين الثريين مانشستر سيتي وتشيلسي للفوز بخدمات راموس وخاصة بعد أن أفادت تقارير برغبة بواس المدير الفني الجديد للبلوز في تدعيم خط دفاع الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل.

وكانت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية قد كشفت الأسبوع الماضي أن مسئولي نادي إنتر ميلان الإيطالي قد قدموا عرضا مغريا لراموس يقضي بحصوله على ضعف راتبه الحالي مع الريال.

ويتردد أن مسئولي نادي ريال مدريد قد قدروا سعر راموس بمبلغ يصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني, إلا أن نظراءهم في تشيلسي سيحاولون إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب بنصف هذا المبلغ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل