المحتوى الرئيسى

آخر الأخبار:العراق: مقتل شخصين واصابة 17 اخرين في هجوم انتحاري شمال بغداد

06/26 21:32

العراق

أفاد مصدر في وزارة الداخلية بمقتل شخصين على الأقل واصابة 17 اخرين بينهم تسعة من رجال الشرطة بجروح في هجوم انتحاري شمال بغداد.

واستهدف الانتحاري الذي كان يرتدي حزاما ناسفا مركز شرطة ناحية الطارمية الواقعة على بعد 45 كيلومترا الى الشمال من العاصمة العراقية بغداد.

وقال المصدر إن الانتحاري فجر نفسه عند مدخل مركز الشرطة ما أدى الى "مقتل شخصين على الاقل واصابة 17 اخرين بينهم تسعة من الشرطة".

واوضح أن ثمة "ثلاثة من ضباط الشرطة بين الجرحى". وان الهجوم وقع حوالي الساعة 11.30 صباحا بالتوقيت المحلي (08:30 بتوقيت غرينتش).

وتعد الطارمية احدى المناطق ذات الغالبية السنية التي شهدت توترا كبيرا خلال الاعوام الماضية، كما القى الكشف عن مجموعة مسلحة نفذت عدد من الجرائم في مناطق شمال بغداد ظلاله في اعادة التوتر في المنطقة على خلفية تداعيات تلك الحوادث الاجرامية التي جرت ابان تصاعد التوتر الطائفي في البلاد عامي 2006 و2007 .

عروس الدجيل

وكانت تظاهرات غاضبة قد طالبت بإعدام مجموعة عرفت باسم مجموعة فراس الجبوري أُتهمت بالمسؤولية عن العديد من حوادث القتل شمال بغداد ومن بينها قتل المشاركين في زفة عرس من منطقة الدجيل واغتصاب العروس وقتلها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل