المحتوى الرئيسى
alaan TV

ضبط 323 متهما و157 مخالفة و15 قطعة سلاح فى أكتوبر

06/26 19:15

شنت أجهزة الأمن بأكتوبر حملة فى أوسيم، والعياط، والبدرشين، والواحات، ودهشور، وجرزا، وطريقى مصر ـ أسيوط ومصر ـ إسكندرية استهدفت جميع البؤر الإجرامية وتجار المخدرات والأسلحة النارية والهاربين من أحكام قضائية وقطاع الطرق وعصابات السرقة، وأسفرت عن ضبط 323 متهماً فى قضايا متنوعة، بالإضافة إلى ضبط 157 مخالفة مرورية وضبط 4 كيلو بانجو و15 قطعة سلاح.

اشترك فى الحملة جميع القيادات بالمديرية بالتعاون مع فرق من القوات المسلحة والعمليات الخاصة التابعة للأمن المركزى. تحررت المحاضر اللازمة وأحالها اللواء عابدين يوسف، مساعد وزير الداخلية لقطاعى الأمن فى الجيزة وأكتوبر إلى النيابات المختصة التى تولت التحقيق.

تعددت البلاغات والشكاوى من المواطنين المقدمة إلى اللواء منصور عيسوى، وزير الداخلية، واللواء جمال عبدالبارى، مدير المباحث بأكتوبر، تفيد بانتشار أعمال السرقة والبلطجة، بالإضافة إلى تجارة الأسلحة والمواد المخدرة مما أدى إلى وجود حالة من الذعر والفزع بين المواطنين والتهديد للأمن العام.

تم إعداد خطة ميدانية بالتنسيق مع القوات المسلحة لتجهيز فرق من رجال المباحث وقوات العمليات الخاصة التابعة لإدارة قوات الأمن المركزى. وتم ضبط 323 متهماً فى قضايا حيازة أسلحة نارية، والبلطجة والسرقة بالإكراه واقتحام المنازل وقطع الطريق العام، بالإضافة إلى ضبط 100 متهم مسجلين جنائيا وهاربين من أحكام قضائية ومعاكسة أنثى، وأسفرت الحملة أيضاً عن ضبط 157 مخالفة مرورية وتم تنفيذ 48 حالة إزالة إدارية وضبط ما يقرب من 4 كيلو بانجو ومواد مخدرة متنوعة من أقراص مخدرة ولفافات الهيروين وقطع جوهر الحشيش، وتمكنت الحملة من ضبط 15 قطعة سلاح نارى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل