المحتوى الرئيسى

استياء أهلاوي ضد الزمالك بسبب القمة وعبد الحفيظ: مورايش سليم بنسبة 100%

06/26 13:16

خاص.. أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفحوصات الطبية أثبتت سلامة المهاجم البرازيلي برونو مورايش الذى وقع أمس على عقد انتقاله للقلعة الحمراء لمدة عامين وذلك بعد وصول التقرير الطبي ظهر الأحد لمقر النادي الأحمر.

وقال عبد الحفيظ فى تصريحات خاصة لمراسل "جود نيوز فور مي": "الفحوصات الطبية أثبتت أن اللاعب سليم بنسبة 100% وأؤكد أنه سيكون رجل المرحلة المقبلة فى الاهلي".

وتأتي تصريحات عبد الحفيظ تأكيدا لانفراد "جود نيوز" امس بخبر توقيع اللاعب بالفعل بالرغم من محاولة اخفاء ذلك غن طريق عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الذى أكد أن التوقيع لن يتم إلا بعد الاطمئنان على التقرير الطبي.

وكان اللاعب قد وصل إلى مقر النادي الأهلي فى الحادية عشرة صباحا ومعه وكيل أعماله روي نجل البرتغالي مانويل جوزيه واجتمعا مع القيعي فى مكتبه منتظرين هاني رشاد اداري الفريق وعودته من مستشفى مصر الدولي ومعه التقرير الطبي.

ووفقا لمراسل "جود نيوز فور مي" داخل القلعة الحمراء، فإن الغرض من الجلسة كان الاطمئنان على التقرير الطبي للاعب- الذي أشيع عنه كثرة إصاباته- قبل حسم مصيره نهائيا مع النادي.

وعلى صعيد آخر، تتجمهر الآن مجموعة كبيرة جدا من جماهير النادي الأهلي التى من بينها عدد كبير من المحافظات والاقاليم أمام مقر النادي وسط حالة من الاستياء العارم بينهم بسبب عدم توافر تذاكر مباراة القمة حتى الآن بالرغم من إعلان مسئولي الزمالك (صاحب المباراة) عن طرحها بداية من اليوم.

ووفقا لمراسل "جود نيوز" فإن هناك ايضا حالة من الاستياء بين أعضاء مجلس إدارة النادي الاهلي تجاه مسئولي الزمالك لتأخرهم فى طرح التذاكر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل