المحتوى الرئيسى

عاجل: مورايش يجتمع مع القيعي لتحديد مصيره مع الأهلي

06/26 12:42

وصل المهاجم البرازيلي برونو مورايش إلى مقر النادي الأهلي فى الحادية عشرة صباحا ومعه وكيل أعماله روي نجل البرتغالي مانويل جوزيه واجتمعا مع عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار فى مكتبه منتظرين هاني رشاد اداري الفريق وعودته من مستشفى مصر الدولي ومعه التقرير الطبي الخاص باللاعب.

ووفقا لمراسل "جود نيوز فور مي" داخل القلعة الحمراء، فإن الغرض من الجلسة الاطمئنان على التقرير الطبي للاعب- الذي أشيع عنه كثرة إصاباته- قبل حسم مصيره نهائيا مع النادي وذلك على الرغم من الإعلان رسميا أمس السبت عن توقيعه لعقد يمتد لعامين.

وعلى صعيد تدريبات الفريق، أدى الفريق مرانه فى التاسعة والنصف من صباح اليوم بدأ بمحاضرة لجوزيه كان فيها تهنئة على الأداء والفوز وحفزهم على ضرورة حسم لقاء القمة من أجل الفوز بالدرع لان البطولة ما زالت فى الملعب ولم تحسم بعد.

وبعدها قام جوزيه بتقسيم الفريق لمجموعتين الأولى التي خاضت مباراة الأمس حيث اختصهم بحمل تدريبي خفيف أما المجموعة الأخرى المكونة من البدلاء ومن شاركوا فى الشوط الثاني أمس فشاركوا فى تقسيمة مصغرة.

وشهدت التدريبات أول مشاركة لنجم الوسط محمد شوقي بعد تعافيه من الإصابة، فيما استمر محمد أبو تريكة في المشاركة فى جزء من المران قبل أن يخوض تدريبا للجرى المنفرد.

وبخصوص مهاجم الفريق محمد فضل، فقد تغيب عن المران بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني للحصول على المزيد من الراحة، فيما اكتفى الثلاثي شريف اكرامي وأحم شكري وحسين غنيم بالجري حول الملعب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل