المحتوى الرئيسى

مران خفيف للاعبي الأهلي الأساسيين.. وشوقي يشارك في «التقسيمة» الجماعية

06/26 15:00

 

فضل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي «مانويل جوزيه»، التقليل من الحمل التدريبي للمجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة الإسماعيلي، بتأديتهم مرانا خفيفاً صباح الأحد، خشية الإجهاد.
واقتصر مران اللاعبين الأساسيين، تحت إشراف أنطونيو فيدالجو إخصائي الأحمال البدنية، على الجري الخفيف وتدريبات فك العضلات وتدريبات الكرة الخفيفة، بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي.
فيما أدى بقية اللاعبين تدريباً كاملا شمل تدريبات اللياقة ثم تقسيمة بالكرة على نصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، وأشرف عليها المدرب العام بيدرو بارني والمدرب المساعد محمد يوسف، في الوقت الذي أدى فيه محمد أبوتريكة تدريبات الجري واللياقة مع إخصائي التأهيل الكابتن طارق عبدالعزيز.
وعاد لاعب وسط محمد شوقي للمشاركة في التقسيمة الجماعية للفريق الأول بعد غياب استمر أكثر من خمسة أسابيع بسبب إصابته بجذع في الرباط الداخلي للركبة.
وكان الأهلي قد أكد تصدره جدول الدوري بـ55 نقطة، بالفوز على الإسماعيلي مساء السبت بهدفين مقابل هدف.
وقال سيد عبدالحفيظ, مدير الكرة بالأهلي, إن الفوز الذي حققه الفريق علي الإسماعيلي جاء عن جدارة. وأشار عبدالحفيظ إلى أن الدوري مازال في الملعب وقال «فرق الخمس نقاط بين الأهلي والزمالك ليس بالكثير في عالم كرة القدم في ظل وجود أربع مباريات في البطولة إحداها مع المنافس ولنا في موسم 2003 عبرة الذي كان فيه الفريق متقدما حتى الأسبوع الأخير وفقدنا اللقب بغرابة ودهشة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل