المحتوى الرئيسى

البحث عن مسجلين خطر لقتلهما شابا بدمياط

06/26 12:23

تواصل أجهزة الأمن بدمياط عمليات تمشيط واسعة بحثا عن اثنين من المسجلين خطر قاما بقطع الطريق الدولي ونجحا في الاستيلاء علي أكثر من 100 ألف جنيه سرقات بالإكراه ، وقتل شاب بعدة طلقات نارية من سلاح آلي وفروا هاربين .

تلقي اللواء طارق حماد مساعد الوزير لأمن دمياط بلاغا بالعثور علي جثة بالطريق الدولي بين قرية العنانية والبصارطة وبه عدة طلقات نارية أخطر اللواء عفيفي النجار مدير المباحث الجنائية تبين من التحريات أن المجني عليه هيثم راضي 25 سنة عامل مقيم بقرية البستان التابعة لمركز دمياط تم إصابته بعدة طلقات نارية من سلاح آلي أودت بحياته .

تبين أن وراء ارتكاب الجريمة أشرف جالون مقيم بالحوراني مركز فارسكور 30 سنة مسجل خطر وسبق اتهامه في 12 قضية سرقات بالإكراه ومخدرات وحمادة زقزوق 30 سنة مقيم برأس البر وسبق اتهامه في 23 قضية سلاح ناري ومخدرات .

وأضافت التحريات أن الجانيين قاما بتشكيل عصابي مسلح لسرقة المواطنين بالإكراه بالطريق الدولي بين قرية العنانية والبصارطة، وقام الجانيان بقطع الطريق وإشهار الأسلحة النارية بكافة أنواعها بالإضافة إلى سيارة بدون لوحات تابعة للمتهم الثاني لاستخدامها فى عمليات السطو والسرقة بالإكراه.

وأشارت التحريات أنه عندما حاول المجنى عليه التصدي لهما فقام المتهم الأول بإطلاق عدة أعيرة نارية في صدر المجني عليه من سلاح آلي حتى فارق الحياة وسط الطريق الدولي. وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل