المحتوى الرئيسى

وشم على قدم جينيفر أنيستون يكشف طبيعة علاقتها الجديدة مع جاستن زيروكس

06/26 12:22

وشم على قدم جينيفر أنيستون يكشف طبيعة علاقتها الجديدة مع جاستن زيروكس

كتبه: وكالات


عدد المشاهدات 8


استطاعت عدسات المصورين أن تلتقط صورة بدا فيها رسم وشم على الجزء الداخلي من القدم اليمنى للنجمة الأميركية الشهيرة جينيفر أنيستون، عندما كانت ترتدي صندلا. وقد فسر البعض ذلك بأنه مؤشر على بداية علاقتها الغرامية الجديدة مع الممثل الأميركي جاستن زيروكس الدائم الانفعال الذي يحفل جسمه بكثير من رسومات الوشم
وتشير بعض التقارير الصحافية إلى أن هذا تحول في شخصية أنيستون المعروفة بطابعها الكلاسيكي. ويرى هؤلاء أن هذه العلاقة الجديدة تتناقض تمامًا مع علاقتها السابقة بالنجم براد بيت، إذ أن الفارق شاسع بين نجم وسيم وآخر يحفل جسمه برسومات الوشم. وقد أكد المتحدث باسم جينيفر إلى برنامج لايف آند ستايل إقدامها على هذه الخطوة، التي تنافي تمامًا طبيعتها. وكانت جينيفر قد وضعت رسمًا بالوشم على بطنها في إطار ما كان يتطلبه فيلم "Along Came Polly".

وكانت نجمة مسلسل فريندز قد اصطحبت النجم البالغ من العمر 39 عامًا معها أثناء تسجيل مقابلة لها مع جيمس ليبتون في برنامجه التليفزيوني المعروف باسم "Inside The Actor's Studio" مساء الجمعة الماضي.
وقد شوهد الاثنان معًا جنبًا إلى جنب وهما يشقان طريقهما في جامعة باس في نيويورك حيث تم تسجيل هذه اللحظات ضمن البرنامج. وقد حاول كلاهما تجنب عدسات المصورين وذلك من خلال مغادرة المبنى كل على حدة، حيث خرجت جينيفر من المخرج الأمامي غير أن الابتسامة التي كانت تعلو وجهها كشفت عن الكثير عن طبيعة هذه العلاقة. فقد بدت النجمة الأميركية وكأنها مراهقة طائشة فرحة برجلها الجديد في ردائها الأسود.

وعلى النقيض من ذلك تمامًا بدا زيروكس في ملابس مهلهلة لا تتناغم مع ما كانت ترتديه جينيفر. هو مشهد يختلف تمامًا عما سبق وأن التقطته عدسات المصورين أيام علاقتها مع النجم الأنيق براد بيت. وكان زيروكس قد تحدث علانية في بداية هذا الشهر عن علاقته الغرامية بجينيفر، وقد بدا الاثنان وفي أيديهما خاتمين متماثلين من الدهب في الإصبع الدال على الزفاف.
 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل