المحتوى الرئيسى

أكشنها في جدة يعود مع «AND1» أقوى فريق عالمي لكرة السلة

06/26 12:18

تستضيف المملكة العربية السعودية للمرة الأولى فريق "AND1" العالمي لكرة السلة، في تحدٍ فريد من نوعه ضد فريق «أكشنها» وأفضل لاعبي كرة السلة في المملكة، حيث تقام الفعالية على مدار ثلاثة أيام في 16، 17 و18 يوليو/تموز المقبل.

ومن المقرر أن تضم الفعاليات أقوى القفزات الأكروباتية الفريدة التي يتميز بها فريق "AND1" في محاولةٍ للتغلب على فريق "أكشنها"، ويتوقع حضور عشرات الآلاف من الجمهور، كما أنه لأول مرة يتم تنظيم الفعالية في صالة "الأمير عبد الله الفيصل" المغطاة لتفادي الأجواء الحارة.

وتشهد الفعالية القادمة حضور عدد كبير من المشاهير والنجوم، بالإضافة إلى توزيع هدايا وجوائز قيمة مثل هواتف "آي فون"، "بلاك بيري"، وأجهزة "آي باد".

ومن المتوقع أن تكون الفعالية فريدة من نوعها وحماسية، خاصة مع قدرات فريق "AND1" الذي يتكون من لاعبي كرة السلة بالشارع، ويسافرون من مدينة لأخرى لتحدي الفرق المحلية الموجودة.

وكانت جولات الفريق تنظم داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن مع تطور إمكانيات الفريق بدأ يقوم بجولات عالمية في الكاريبي وأمريكا الوسطى وإفريقيا والإمارات العربية المتحدة.

إذا كنت من عشاق كرة السلة، فالفرصة أمامك لمشاهدة المباراة في مهرجان أكشنها في جدة، ويمكنك شراء التذاكر من محلات "أكسيوم" في جدة، "فيرجين ميغاستور"، "ألعاب طوكيو"، و"آي زون"، علماً بأن التذاكر لن تكون متوفرة في مكان الفعالية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل