المحتوى الرئيسى

تزايد فرص مشاركة ابوتريكة امام الزمالك في لقاء القمة

06/26 12:53

القاهرة - اخبار مصر

ارتفعت أسهم محمد أبو تريكة في اللحاق بلقاء القمة أمام الزمالك المقرر له الأربعاء المقبل في الأسبوع 27 من مسابقة الدوري، بعد تألقه في التدريبات التي خاضتها مجموعة اللاعبين الغائبين عن لقاء الإسماعيلي، حيث أحرز أكثر من هدف خلال التقسيمة.

واشارت جريدة الشروق الأحد الى ان أبو تريكة نفذ برنامجًا تأهيليًا لتجهيزه للمشاركة في المباريات بعد غيابه عن المباريات السبعة الأخيرة في بطولة الدوري لإصابته بتمزق في عضلة الساق.

وقالت الصحيفة ان محمد يوسف مدرب الأهلي قاد مع البرتغالي فيدالجو مخطط الأحمال تدريبات اللاعبين الغائبين عن مواجهة الدراويش، وهم أبو تريكة، وأسامة حسني، وعبد الحميد شبانة، ومحمد سمير، إضافة للصاعدين عمرو وردة، أحمد نبيل "مانجة"، أيمن أشرف، أحمد العش، محمد عبد الفتاح، أحمد حسن "كوكا"، والحارس مؤمن جابر.

في سياق متصل ،ادى الرباعي محمد شوقي، محمد فضل، شريف إكرامي، حسين غنيم أدوا بعض التدريبات الخاصة للتعافي من إصاباتهم تحت إشراف الدكتور طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

كما أجرى فرانسيس دو فوركي بعض التدريبات الخفيفة بعد خروجه من المستشفى لإصابته بالتهاب رئوي، ومن المقرر أن يعود المهاجم الليبيري للتدريبات الجماعية بعد يومين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل