المحتوى الرئيسى

جوجل تعلن قائمة بالمواقع الألف الأكثر زيارة على الويب

06/26 11:24

أصدرت جوجل من خلال موقعها الإعلاني DoubleClick قائمة حديثة تضم 1000  موقع على الويب تقول جوجل انهم الأكثر زيارة على شبكة الانترنت .

القائمة ، التي رصدت الإحصائيات حتى ابريل 2011 ، إعتمدت على عدد الزوار الغير متكرر للمواقع Unique Visitors وعدد الصفحات المستعرضه Page Views ، ولم تسفر عن مفاجأت بمعنى الكلمة

المركز الأول كما هو متوقع إنفرد به موقع الفيس بوك ، وتلاه في الترتيب موقع اليوتيوب المملوك لجوجل ، التي لم تضع نفسها كمحرك بحث في القائمة ، وان كانت أفضل مواقعها إحتل المركز الثاني كما تم الإشارة ، كما أن منصة التدوين المملوكة لها بلوج سبوت جاءت في المركز السادس .

مواقع مايكروسوفت كان لها نصيب الأسد في قائمة العشرة الأوائل ، live.com في المركز الرابع ، msn.com في المركز السادس ، bing في المركز التاسع ، وموقع مايكروسوفت نفسه في المركز العاشر .

من الملاحظات الأخرى ظهور موقع في المركز الخامس عشر ، وموقع تويتر في المركز السادس عشر ، بينما جاء موقع السوق الالكتروني أمازون في المركز 24 ، يليه موقع ابل وايباي على الترتيب ، في الوقت الذي كان موقع ياهو مكتوب ، هو الموقع العربي الأول الذي يظهر في القائمة الألفية ، في المركز 199 !

لمن يرغب في مطالعة القائمة الكاملة ، يمكنه الضغط هنا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل