المحتوى الرئيسى

عبد الحفيظ يخشى مقلب "الزمالك 2003"

06/26 12:17

القاهرة - خاص (يورسبورت عربية)

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن الفوز الذي حققه الفريق علي الإسماعيلي جاء عن جدارة واستحقاق وزيادة الفارق بينه وبين المنافس التقليدي الزمالك إلى خمس نقاط بعد خسارة الأخير أمام المصري في لقائهما ببورسعيد.

وأشار عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية إلى أن الدوري مازال في الملعب وأن فرق الخمس نقاط ليس بالكثير في عالم كرة القدم في ظل وجود أربع مباريات في البطولة أحدهما مع المنافس ولنا في موسم 2003 عبرة الذي كان فيه الفريق متقدم حتى الأسبوع الأخير وفقدنا اللقب بغرابة ودهشة.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن لاعبي الفريق ظهروا بصورة طيبة للغاية وقدموا أداء يليق بانتمائهم للأهلي وقدرتهم علي المنافسة بقوة خاصة حسام غالي الذي لديه حلول كبيرة داخل المستطيل الأخضر خاصة أنه يقوم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

وأشار إلى أن مباراة الزمالك تمثل أهمية كبيرة للفريق ولكنها تمثل ثلاث نقاط في السباق ولكن لن تكون هناك معسكرات طويلة وسيكون الاستعداد العادي بدخول معسكر مغلق ليلة المباراة فقط كما هو معتاد.

واختتم كلامه بأن الجهاز الفني أكد على اللاعبين ضرورة الفوز وبذل جهد كبير دون النظر إلى نتائج المنافس خاصة بعد هزيمة الزمالك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل