المحتوى الرئيسى

جينيفر لوبيز.. جنون الشياكة

06/26 11:17

اشتهرت الفنانة والمغنية الأمريكية المتعددة المواهب جينيفر لوبيز بأناقتها المميزة والتي يزيد منها حفاظها على لون بشرتها الأسمر وإظهارها لذلك بالمكياج الذي تأتي الدرجات البرونزية جزءا أساسيا فيه. وبسبب شياكتها الدائمة سواء في حياتها العادية وستايلها الكاجوال أو في المناسبات والمهرجانات العالمية، نالت جينيفر لوبيز (جي.لو) عدة ألقاب قامت مجلات الموضة بالتصويت عليها منها أجمل امرأة وأكثر ممثلات هوليوود أناقة.

وفي أول موسم الصيف لعام 2011، اختارت إحدى مجلات الموضة الشهيرة الفنانة جينيفر لوبيز لتكون ضمن أجمل عشر نجمات فى هوليوود بعد الفنانة انجلينا جولي، وذلك بعد استفتاء كبير قامت به المجلة بين قرائها. وفي هذا الموضوع نستعرض بعض الفساتين والأزياء التي ظهرت بها في فترات مختلفة ومناسبات عدة.

البساطة على طريقة جي لو:

ظهرت جي لو بالعديد من الفساتين بموديلات بسيطة ورقيقة ولكن مميزة كهذا الفستان من بيت Versace باللون البيج الهادئ المائل للوردي، من الشيفون السادة، بموديل درابيه، بكتف واحدة، قصير فوق الركبة.

اللون الأبيض من الألوان المفضلة:

وبإلقاء نظرة عامة على فساتين جينيفر لوبيز في العديد من المناسبات، سنلاحظ ميلها للألوان الفاتحة والهادئة ويأتي اللون الأبيض بدرجاته على رأسها وقد ظهرت به في عدة موديلات مختلفة، منها فستان من الجيرسي الأبيض الناصع، بكتف واحدة، يحدد منطقة فوق الخصر ثم ينسدل واسعا من تصميم Marchesa مع الفنان مارك أنطوني.

ومن أجمل الفساتين التي ظهرت بها جي لو باللون الأبيض فستان رائع في الحفل الثاني والثمانين من Academy Awards، من تصميم Armani Prive باللون الأبيض المائل للوردي، مطرز بالكريستال الشفاف الذي يجعل له انعكاسات مائلة للموف، بدون أكمام، بزخارف تنسدل من الأمام مستوحاة من ذيل النعامة!

وفي حفل ACE Awards، ظهرت النجمة جي لو في اللون الأبيض المائل للعاجي بفستان رقيق من تصميم Kai K?hne، قصير، من الساتان، بدون أكمام ، تزينه ثنيات طولية من الأمام.

ومن الفساتين البيضاء التي ارتدتها جي لو، فستان بموديل غير مألوف من تصميم Versace ، من الجيرسيه الابيض والفضي ويأتي الفستان مقسوما لنصفين طوليين، على شكل فستان مخطط بالفضي ، وشورت فضي في الجانب الثاني مع إكسسوار فضي ومكياج سموكي مما جعلها تبدو بلوك غجري.

الفساتين المطرزة واللامعة:

وتساعد بشرة جينيفر السمراء البرونزية على ارتداء فساتين مطرزة بأكملها ومن خامات لامعة وقد ظهرت بعدة موديلات من نفس الستايل، منها فستان من تصميم Marchesa، باللون البيج من الجيرسي اللامع، بحزام عريض مطرز بالخرز والكريستال واللؤلؤ مع حقيبة يد مطرزة بالكريستال.

ومنها فستان رائع من تصميم Dolce & Gabbana باللون الرمادي الداكن، مطرز بخرز زجاجي متعدد الألوان مما جعل له انعكاسات بألوان أخرى كالأزرق والوردي، بأكمام طويلة، مطرز على منطقة الذيل والأسورة والصدر بخرز بارز كبير على شكل زهور.

الفساتين الطويلة:

وتتنوع الموديلات التي ظهرت بها الفنانة في المهرجانات، فبجانب الفساتين القصيرة والموديلات غير المألوفة ظهرت جي لو بفساتين طويلة بموديلات متعددة منها فستان مستوحى من الأزياء الفرعونية من تصميم Marchesa، من الشيفون الوردي الهادئ، ينسدل على شكل بليسيه، وفتحة رقبة واسعة من قلادات عريضة متعددة السلاسل تمتد حتى الكتفين، وحزام من نفس الإكسسوار يحدد منطقة فوق الخصر.

وبدرجة نادرة من اللون الأخضر، ارتدت جي لو هذا الفستان في أحد مهرجانات "كان" من تصميم Alberta Ferretti، الفستان من الأورجنزا الأخضر، بكتف واحدة، مطرز عند الرقبة والكتف، بثنيات عريضة مائلة ثم ينسدل واسعاً بعدها.

جرأة وأناقة:

وقد ظهرت جي لو بعدة مويلات جريئة منها فستان من تصميم Marchesa، طويل، باللون الذهبي اللامع بفتحة رقبة واسعة على شكل حرف V تنسدل من الأمام وتعقد على جانبه على شكل نصف فيونكة، بظهر مكشوف.

وجاءت بعض موديلات الفساتين التي ظهرت بها مستوحاة من أزياء القبائل والشعوب الإفريقية والهندية كهذا الفستان من Roberto Cavalli في أسبوع الموضة في ربيع 2008 بباريس. الفستان يأتي كله من طبقات من شرائط الحرير باللون الأسود بلمسة نحاسية.

ومنها هذا الفستان الذي يجمع بين شكل الكاب والقفطان المغربي المخطط من تصميم Just Cavalli.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل