المحتوى الرئيسى

حلفاءك باعوك يا زمالك!

06/26 10:59

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

"حلفاءك باعوك يا ريتشارد" تذكرون هذه المقولة الشهيرة في فيلم "الناصر صلاح الدين" رائعة الفنان أحمد مظهر، هي تنطبق كثيرا على ما يحدث في الزمالك لتصبح المقولة في 2011 "حلفاءك باعوك يا زمالك".

الفريق الأبيض خسر من بداية الدوري وحتى الآن 28 نقطة في 26 جولة من مباريات الدوري، منهم 11 نقطة، فقدها الفريق الأبيض من المدربين أبناء النادي.

في البداية الزمالك فقد نقطتين من حرس الحدود في ضربة البداية، ثم بدأت حملة أبناء النادي بتعادل الفريق مع الجونة 1-1 في الجولة 5 وكان يدرب الفريق إسماعيل يوسف في بداية المسابقة، ووقتها صرح إبراهيم حسن أن إسماعيل يوسف تعمد التعادل مع الزمالك، قبل أن يتولى أنور سلامة تدريب الفريق فيما بعد، ويفوز على الزمالك 2-1، مفقدا إياه النقطة السابعة.

وبالتخصص نجح فاروق جعفر في تعميق نظرية أبناء الزمالك، عندما تعادل مع الفريق الأبيض ذهابا وإيابا، وتسبب في نزيف أبناء حسام حسن 4 نقاط في الدوري بالتعادل ذهابا وإيابا ليصل عدد النقاط المفقودة إلى 11.

وعاد طارق يحي ليؤكد على حكمة "حلفاءك باعوك يا زمالك" عندما أفقد الزمالك 3 نقاط أخرى بفوزه عليه 1-صفر في الجولة 23.. في المباراة التي ملأ التوأمان فيها الدنيا صياحا باضطهاد الحكام واتحاد الكرة لهما ولفريقهما.

قبل أن يقطع طه بصري الشك باليقين ويفقد الزمالك توازنه بفوز المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لاشيء في الجولة 26، وهو الفوز الذي قطع علاقة الحليف السابق للفريق الأبيض.

 

إنبي والجونة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل