المحتوى الرئيسى

السجن 3 سنوات لعامل تزعم عصابة لبيع الحشيش بالفيوم

06/26 10:53

عاقبت محكمة جنايات الفيوم، المتهم مصطفى دياب دسوقي (24 سنة) من مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم بالسجن 3 سنوات لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة "الحشيش" وترويجه بين المواطنين.
وترجع وقائع القضية رقم 53 لسنة 2010 جنايات يوسف الصديق إلى 26/12/2009، عندما تلقى رئيس مباحث مركز يوسف الصديق معلومات تفيد قيام المتهم بتزعم تشكيل عصابي، يضم المتهمين: عيد أحمد على (27 سنة) عامل، وأحمد عبدالتواب أحمد (24 سنة) تخصصوا فى الاتجار بالمواد المخدرة بقرية الرواشدية التابعة للمركز، وأنهم يستقلون أكثر من سيارة (ملاكي) لتضليل الشرطة.
وتلقت قوة من شرطة المباحث معلومات تفيد استقلال المتهمين سيارة ملاكي سوداء اللون ووجودهم على شاطئ بحيرة قارون أمام مدخل قرية كحك بحري بجوار حلقة السمك، وحيازتهم كمية من المواد المخدرة لبيعها لأحد عملائهم.
تم ضبط المتهمين، وبتفتيش السيارة عثر بها على لفافة كبيرة الحجم من البلاستيك الشفاف وبفضها تبين أن بداخلها (نبات عشبي جاف أخضر اللون) يشبه نبات البانجو المخدر.
تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل المتهمون إلى النيابة التى قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الفيوم التى قضت بسجن المتهم مصطفى دياب بالسجن.
وكانت المحكمة قد أصدرت نفس الحكم على المتهمين الثاني والثالث فى جلسة سابقة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل