المحتوى الرئيسى

وسادة التبريد “N200″ من “لوجيتك” توفر التبريد الأمثل بأقل ضجيج ممكن أينما ذهبت

06/26 10:40

كشفت اليوم شركة لوجيتك (المدرجة بالرمز LOGN في بورصة SIX السويسرية، وبالرمز LOGI في بورصة ناسداك) عن وسادة التبريد الفاعلة في استهلاك الطاقة Logitech® Cooling Pad N200، التي توفر لك مزيداً من الراحة والسهولة في استخدام حاسوبك المحمول أينما كنت، سواء على الأريكة أو السرير أو حتى جالساً على الأرض.

وتعتبر وسادة التبريد Logitech Cooling Pad N200 الأفضل في فئتها بفضل مروحتها المائلة والصامتة عملياً وشبكة تهويتها الكبيرة.

وتوفر مآخذ الهواء الخلفية والجانبية تهوية ثابتة ومستقرة دون عوائق، ومع وجود سرعتين للمروحة ومفتاح تشغيل وإيقاف، يمكنك ضبط تدفق الهواء حسب رغبتك أو حتى إيقافه بالكامل.

وتستمد الوسادة الطاقة عبر منفذ الناقل التسلسلي العام USB للحاسوب، وهي مصممة بحيث توفر استهلاك الطاقة وتأثيرها محدود جداً على البطارية.

وفي هذه المناسبة، قال يوسف عطوان، المدير الإقليمي لشركة لوجيتك في الشرق الأوسط وإفريقيا: “وسادة التبريد لوجيتك N200 هي ببساطة أفضل رفيق للحاسوب المحمول.

فهي تنقذه من الحرارة الزائدة التي يمكن أن يتعرض لها على الأسطح غير الملائمة أو إذا لم تتوافر له التهوية المناسبة.

ووسادة التبريد Logitech Cooling Pad N200 تقدم الحل لهذه المشكلة من خلال محافظتها على حاسوبك المحمول بارداً، أينما أردت استخدامه”.

وعلاوة على ذلك، تمتاز وسادة التبريد Logitech Cooling Pad N200 بوزنها الخفيف وتصميمها الرشيق بحيث يسهل عليك التنقل بها من غرفة إلى غرفة.

كما جهزت بنتوء أمامي لمنع الحاسوب المحمول من الانزلاق.

الأسعار والتوافر:

يتوقع توافر وسادة التبريد Logitech Cooling Pad N200 في أسواق الإمارات في شهر سبتمبر بسعر تجزئة يبلغ 220 درهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل