المحتوى الرئيسى

مصر للفنادق تضخ 465.5 مليون جنية استثمارات خلال 2011-2012 وخفض نفقات تطوير فندق النيل

06/26 10:08

القاهرة  - تستهدف شركة مصر للفنادق (MHOT)  احدي شركات القابضة للسياحة والفنادق ضخ استثمارات  465.5 مليون جنية تتوزع مصادرها بين التمويل الذاتي والاقتراض للإنفاق علي تطوير وتحديث فندق النيل ريتز كارلتون الذي يتم الانتهاء من تطويره ابريل 2013.

قال فتحي نور العضو المنتدب للشركة ان الانفاق الاستثماري للشركة خلال العام المالي المقبل يشمل استكمال بعض الاعمال الخاصة بالتطوير والانفاق علي الاعمال الجديدة مشيرا الي ان الانفاق يتمثل في 45.9 مليون جنية للأعمال الانشائية للمرحلة الثانية من تطوير فندقها النيل ريتز كارلتون.

اضاف ان الاعمال التنفيذية الجديدة للفندق تشمل طرح الاعمال المعمارية واعمال التصميم الداخلي وتنفيذ اعمال ال اف اف بي وتنفيذ اعمال ابستنه واستكمال شراء سيارات بالإضافة الي تنفيذ الاعمال المعمارية والكهروميكانيكية مشيرا الي ان تكلفة هذه الاعمال 419 مليون جنية .

اضاف العضو المنتدب ان الشركة انتهت من التصميمات الانشائية والمعمارية والداخلية واعمال الهدم والازالة للمنطقة الامامية والخلفية مشيرا الي انه تم الانتهاء من تنفيذ 60% من المرحلة الاولي من الاعمال الانشائية و90% من اعمال الحوائط السائدة للفندق.

واكد نور ان تكلفة الاعمال الانشائية التي تم الانتهاء من تنفيذها 145 مليون جنية من اجمالي تكلفة تقديرية 700 مليون جنية للفندق مضيفا انه تم توقيع عقد تاجير كازينو الفندق 2 مليون دولار  في العام تم دفع نصف مليون دولار يتم زيادة الايجار 7% سنويا.

تبلغ الايرادات المستهدفة خلال العام المالي المقبل 8.132 مليون جنية مقارنة بإيرادات مستهدفة 60.3 مليون جنية خلال العام المالي الجاري بانخفاض 52.243 مليون جنية بنسبة 86.5%.

وارجع  نور الانخفاض في الايرادات الي انخفاض تقديرات ادارة فندق هيلتون دهب لنصيب الشركة في ارباح الفندق في ضوء الظروف  الراهنة بالاضافة الي البدء في تنفيذ بعض اعمال التطوير للفندق لمواجهة المنافسة بالفنادق الحديثة بالمنطقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل