المحتوى الرئيسى

تيفيز يحتفظ بمكانه في تشكيلة الارجنتين لكأس كوبا أمريكا لكرة القدم

06/26 08:40

بوينس ايرس (رويترز) - قبل نحو شهر بدا ان المهاجم كارلوس تيفيز خارج حسابات الجهاز الفني لمنتخب الارجنتين في كأس كوبا امريكا لكرة القدم لكنه سيشارك في البطولة التي تقام في بلاده الشهر القادم بعدما جاء اسمه يوم السبت ضمن تشكيلة الفريق المكونة من 23 لاعبا.

ولم تكن هناك مفاجات في اختيارات المدرب سيرجيو باتيستا التي أعلنها بموقع الاتحاد الارجنتيني على الانترنت بعد خمسة أيام من اخر مباراة ودية للفريق استعداد لكوبا امريكا والتي فاز فيها 4-صفر على البانيا.

واستبعد باتيستا ثلاثة لاعبين من أندية محلية كان ضمهم للتشكيلة المبدئية وهم لوشيانو مونزون مدافع بوكا جونيورز ودييجو فاليري لاعب وسط لانوس واينزو بيريز جناح استوديانتس.

وأصبح خوان بابلو كاريزو حارس ريفر بليت والمعار من لاتسيو الايطالي هو الوحيد في تشكيلة المنتخب الذي لعب لفريق في الارجنتين هذا الموسم.

وكان تيفيز خرج من تشكيلة المنتخب تحت قيادة باتيستا العام الماضي بسبب عدم حضوره لخوض مباراة ودية امام البرازيل في قطر فازت فيها الارجنتين 1-صفر بفضل هدف من ليونيل ميسي.

لكن تيفيز الذي اصبح الموسم الماضي أول لاعب ارجنتيني يحرز لقب هداف الدوري الانجليزي الممتاز انضم الى التشكيلة المبدئية المكونة من 26 لاعبا والتي أعلنها باتيستا أول يونيو حزيران الجاري.

ونزل تيفيز قائد مانشستر سيتي الانجليزي كبديل في الشوط الثاني من مباراة البانيا يوم الاثنين الماضي وأحرز الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء بعدما لعب باتيستا بطريقة 4-3-3 مع وجود ميسي كرأس حربة.

وتستهل الارجنتين مشوارها في البطولة بالمباراة الافتتاحية امام بوليفيا في المجموعة الاولى يوم الجمعة القادم.

وجاءت تشكيلة الارجنتين على النحو التالي:

  يتبع

عاجل