المحتوى الرئيسى

بالفيديو : عن جدارة و استحقاق المكسيك بطلة الكأس الذهبية

06/26 05:36

توج المنتخب المكسيكي ببطولة كأس أمم أمريكا الشمالية والوسطى المعروفة باسم" الكأس الذهبية" التي تقام على الأراضي الأمريكية وذلك عقب فوزه على أصحاب الأرض و الجمهور المنتخب الأمريكي بأربعة أهداف مقابل هدفين .

فقد حول المنتخب المكسيكي تأخره في النتيجة بعد أن تقدم المنتخب الأمريكي بهدفين مقابل لاشيء في بداية المباراة ، لكن سرعان ما تدارك المنتخب المكسيكي الموقف و عاد للمباراة من جديد و تمكن من إحراز ثلاثة أهدف .

جاء أحداث الشوط الأول على عكس المبارايات النهائية التي في الأغلب تكون مباريات مغلقة و غير ممتعة ، لكن قدم المنتخبان الأمريكي و المكسيكي شوطًا أولًا رائعًا جدًا .



حيث كانت البداية عن طريق نجم المنتخب المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر للحارس الأمريكي تيم هاورد .

بعدها مباشرة افتتح المنتخب الأمريكي التسجيل عن طريق مايكل برادلي نجل مدرب المنتخب الأمريكي بوب برادلي ، حيث ارتقى مايكل لركلة ركنية نفذها دونافان و و بضربة رأس محرزًا الهدف الأول للأمريكان .

و في الدقيقة 23 تمكن نجم المنتخب الأمريكي لاندون دونافان من إحراز الهدف الثاني للمنتخب الأمريكي بعد انفراده بالمرمى من تمريرة سحرية من ديمبسي و سدد دونافان على يسار حارس مرمى المنتخب المكسيكي .

بعد الهدف مباشرة استفاق المنتخب المكسيكي و حاول العودة إلى المباراة و هو ما تحقق بالفعل ، ففي الدقيقة 29 تمكن باريرا من تقليص الفارق بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء على يسار حارس مرمى المنتخب المكسيكي تيم هاورد .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل