المحتوى الرئيسى

بالدرجات .. بيومى يحلل أداء كل لاعب من الإسماعيلي أمام الأهلى ويؤكد: العمدة غاب عن المباراة

06/26 01:17

صورة

كتب .. أمير شحاته : أعرب المحلل الكبير والناقد الرياضى خالد بيومى عن استيائه الشديد من الشكل السئ الذى ظهر به فريق الاسماعيلى خلال مباراة اليوم أمام النادى الاهلى واصفاً لقاء اليوم بأحد أسوأ مباريات الاسماعيلى هذا الموسم على الإطلاق.

وأضاف بيومى أن الجهاز الفنى للاسماعيلى يتحمل هذه الخسارة وهذا الأداء السئ بسبب عدم وضع سيناريو للمباراة، بالاضافة لعدم السيطرة على اللاعبين قبل وأثناء اللقاء بشكل جعل الفريق يؤدى بهذا الشكل الفردى والعشوائى طوال المباراة بما فيها العشر دقائق التى سيطر عليها الإسماعيلى فى الشوط الأول والتى وصفها بيومى بأنها كانت نتيجة أداء فردى بمهارة لاعبين ليس إلا.

وأوضح أن الإسماعيلى افتقد كل شىء له علاقة بالكرة الجميلة التى هى سمة النادى الاسماعيلى بداية من التحضير الجماعى والتمريرات القصيرة التى يجيدها دائما لاعبى الدراويش وكذلك اللعب على الاجناب واستغلال نقاط ضعف الفريق المنافس، وهى أمور فنية من اختصاص الجهاز الفنى الذى تابع المباراة دون أى تحرك، وعندما تحرم أجرى تغييرات لم تعبر عن شئ وبدون طعم ولا رائحة ولا لون.

وحول أداء لاعبى الإسماعيلي، أكد بيومى أن محمد فتحى حارس الإسماعيلى كان أحد أفضل اللاعبين وأعطى الطمأنينة للاعبيه بثقته العالية وتصديه الرائع لأكثر من فرصة آخرها كرة عماد متعب، ومن أمامه المدافع المجتهد ابراهيم يحيى الذى يعد أحد افضل لاعبى خط الدفاع فى الوقت الحالى، بينما لم يظهر معتصم سالم بالشكل المطلوب ولم يقدم المستوى الذى نعرفه عن معتصم، بالإضافة ايضا لاحمد خيرى الذى حمله بيومى جانب كبير من الهدف الأول والعديد من الفرص التى أتيحت لمهاجمى الأهلى ولم يغطها أحمد خيري.

كما أكد "العالمى" -كما يطلق على بيومى- أن أحمد سمير فرج قدم واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم ولم نرى له الدور الدفاعى الجيد فى المباراة ولا الشكل الهجومى الذى اعتدنا عليه منه كلاعب صاحب مستوى متميز وإمكانات كبيرة، كذلك الحال بالنسبة لأحمد صديق الذى افتقده الفريق كثيرا فى الواجبات الهجومية ووقف عاجزاً أمام سيد معوض ظهير الأهلى.

وأضاف الكابتن خالد أن ثلاثى وسط الدراويش اليوم لم يقدموا المستوى المطلوب، ولم يظهر حسنى عبدربه بالشكل الجيد وعابه الأداء الفردى وانعدام القيادة الحكيمة لزملائه والتى كان يقوم بها على أكمل وجه، بينما ظهر عبدالله الشحات بشكل أكثر من رائع وأعتبرة افضل لاعبى الإسماعيلى أمام الاهلى نظراً للدور الدفاعى الجيد الذى أداه والمجهود الكبير بالاضافة لتواجده الهجومى فى اكثر من فرصة عكس زميله عبدالله السعيد الذى ظهر وتحرك فى الشوط الأول فقط واختفى فى الشوط الثانى.

وأشاد بيومى بالجهد الكبير لعمرو السولية فى وسط الملعب ولكن غياب المساندة وعدم التمركز الجيد جعل جهده يضيع هباءاً، أما بالنسبة لجودوين فلم يقدم المطلوب منه كرأس حربة محترف وارتمى كثيراً فى أحضان مدافعى الأهلى وكان هروبه فى كرة وحيدة صنع منها هدف الإسماعيلى الوحيد.

وأكد عاشق الإسماعيلي الكابتن خالد بيومى أن التغييرات التى أجراها عماد سليمان لم تؤثر على شكل وأداء فريق الاسماعيلى ولم يضف أحمد حجازى شيئا فى الخط الخلفى الذى اخترق بسهولة من مهاجمى الاهلى، بينما حاول جون اويرى التحرك فى المساحات خلف المدافعين، ولكن أغلب التمريرات التى كان تصله لم تكن متقنة إلى حد كبير بالاضافة إلى أن مهاب سعيد لم يختبر على الاطلاق فى الدقائق التى شارك فيها.

أما عن تقييم اللاعبين بالدرجات فقد جاء على النحو التالى :

محمد فتحى 6 / 10

ابراهيم يحيى 5.5 / 10

معتصم سالم 5 / 10

احمد خيرى 4.5 / 10

احمد سمير فرج 4 / 10

احمد صديق 5 / 10

حسنى عبدربه 5 / 10

عمرو السوليه 6 / 10

عبدالله الشحات 6.5 / 10

عبدالله السعيد 5 / 10

جودوين 5 / 10

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل