المحتوى الرئيسى

سيد عبد الحفيظ: السر فى جلسات جوزيه والبطولة لم تحسم بعد

06/26 00:15

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلى عن سعادته بفوز فريقه على ضيفه الاسماعيلي تحليق الفريق فى صدارة الدوري ليقترب الفريق من الإبقاء على اللقب فى القلعة الحمراء .

وقال عبد الحفيظ فى تصريحات خاصة لمراسل "جود نيوز فور مي" بعد اللقاء: " الأداء كان جميلا وهو سر تفوقنا فى اللقاء. دائما وأبدا ما يجتمع جوزيه بين الشوطين وقبل المباراة مع اللاعبين ويطالبهم بأن يمتعوا أنفسهم أولا فى اللعب وبذلك ستستمع الجماهير وكذلك سيظهر اللاعبون بشكل جيد ومن ثم يحققوا الفوز".

وتابع: " أغلقنا صفحة الاسماعيلي بعد الاحتفال بالفوز اليوم وسنبدأ الاستعداد للقمة على الفور دون الدخول فى معسكر وستكون هناك مكافئات إجادة للاعبين وفقا للائحة".

وعن تغيير ثنائي الفريق عماد متعب ومحمد ناجي جدو، قال عبد الحفيظ أن الهدف من خروج الأول كان الحفاظ عليه قبل مواجهة القمة كونه عائد لتوه من إصابة وشارك فى مباراة انبي كاملة، أما جدو فكان تغييره أكتر من الناحية الفنية لأن الاسماعيلي اعتمد فى النهاية المباراة على اللعب بـ 3 مهاجمين وكان علي الأهلي ان يكثف من الدفاع.

وأكد عبد الحفيظ فى نهاية حديثه على رفضه التأكيد بأن فريقه قد حسم بطولة الدوري مؤكدا أن المسابقة لم تنتهى بعد.

أما عن مهاجم الفريق البرازيلي الجديد مواريش والتشكيك فى مدى فائدته للفريق، قال عبد الحفيظ إن التعاقد مع اللاعب جاء بناء على وجهة نظر الجهاز الفني الذى اختاره ويجب أن تكون هناك ثقة فى اختياره وننتظر لفترة قبل الحكم عليه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل