المحتوى الرئيسى

جدو: ثقة جوزيه وخسارة الزمالك وراء الـتألق .. بركات: نهدى الفوز للجماهير الوفية

06/26 00:15

أعرب محمد ناجي جدو لاعب الأهلي وصاحب الهدف الثاني فى مرمى الدراويش عن سعادته البالغة بالفوز وصدارة فريقه للدوري.

وقال نجم الاتحاد السكندري عقب اللقاء: " الحمد لله على الفوز وصدارة الدوري. سعادتي اليوم بتفوق سعادة الجميع بعد عودتي من جديد لفورمتي وتسجيل الاهداف التى ابتعدت عنها لفترة طويلة".

وتابع: " الفضل لله سبحانه وتعالي ثم مدربي مانويل جوزيه الذى يثق في وكان يحفزني بشدة فى الفترة الأخيرة كما أدين بالفضل للطبيب النفسي للفريق محمد يحي الطبيب النفسي والذى كان لجلساته مفعول السحر وأيضا تشجيع الجماهير ساعدنا اليوم كثيرا".

واختتم جدو حديثه قائلا:" أعتقد من وجهة نظري الشخصية أن تشجيع الجماهير واحتفالهم بالدوري فى الملعب كان له مفعول السحر على كل لاعبي الاهلي واصرارنا على الفوز".

أما صاحب الهدف الأول ونجم خط الوسط محمد بركات، فقال إنه سعيد بشدة بتحقيق الفوز وأنه يهديه للجماهير الوفية التى ساندت النادي بقوة اليوم موضحا أن اشارته بالرقم سبعة عند احتفاله بالهدف كان القصد منها اقتراب الفريق من لقبه السابع على التوالي.

واوضح بركات فى تصريحات لمراسل"جود نيوز": "تعاهدنا على الفوز قبل اللقاء وهو ما تحقق بفضل خطة فنية لمدربنا جوزيه. المدرب أيضا نجح فى ابعادنا عن أجواء التوتر وبعد تصدرنا اليوم للبطولة واعتلاء الدوري لن ندع الفرصة تضيع منا وارى أن درع الدوري اصبح فى القلعة الحمراء".

ورغم احتفال أعضاء النادي وجماهير مسبقا بالفوز بالدوري بعد الفوز على إنبي، فإن بركات يرى أنها بشرة خير ولكنه يرى أيضا أن المسابقة لم تنتهى بعد من الناحية الفعلية.

أما مدرب حراس المرمى أحمد ناجي، فقد أعرب عن سعادته بالفوز مدافعا عن حارسه أحمد عادل عبد المنعم ومؤكدا أنه غير مسئول عن الهدف الذى دخل مرماه والذى حمل مسئوليته لخط الدفاع.

وتمنى ناجي فى نهاية حديثه أن تكون البطولة للأهلي متابعا: "ولكن مش عايزين نسبق الاحداث".

وعلى الجانب الآخر، نفى عمر جمال لاعب الاسماعيلي أن يكون قد تلفظ ألفاظ خارجة ضد أى شخص بعد طرده اثر اعتراضه وهو على مقاعد البدلاء ضد الهدف الأول لمحمد بركات.

واكد جمال فى تصريحات تلفزيونية بعد المباراة أن ما بدر منه كان انفعالا زائدا وأن قام بركل إحدى زجاجات المياه فقط دون أن يوجه أى اهانة لأى شخض وأنه غادر الملعب دون مشاكل رغم عدم اقتناعه بالطرد.

واعترف جمال فى نهاية حديثه بأن الأهلي بات الأقرب للفوز بلقب الدوري هذا الموسم بعد الاداء الرائع الذى ظهر به أمام الدراويش اليوم وهو الذى وصفه بالمفاجئ بالنسبة له.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل