المحتوى الرئيسى

نعيمة عبابسة تغيب عن حفل كندا بسبب عملية تجميل فاشلة

06/26 13:08



قال المطرب الجزائري الشاب يزيد أن شقيقة الفنانة فلة الجزائرية نعيمة عبابسة غابت عن حفل كان يفترض أن تحييه بكندا، بسبب خضوعها لعملية تجميل فاشلة، مما أدى إلى إلحاق خسائر مالية كبيرة له وللشركة المنظمة للحفل.



وفي مقابلة مع برنامج ""دزائر شو" على التلفزيون الجزائري، أوضح الشاب يزيد أن "المطربة نعيمة عبابسة لم تلتزم بموعد الحفل الغنائي الكبير في كندا، بسبب خضوعها في تونس لعملية جراحية فاشلة".



وتابع: "منظم الحفل الذي تم الاتفاق معه على كل التفاصيل من خلال اللافتات وبيع التذاكر وتأجير القاعة؛ اتصل بي قبل الحفل وأخبرني بأن نعيمة عبابسة ستتغيب عن الحفل لأسباب مجهولة. وأضاف المطرب الجزائري "لقد تفاجأت بما قاله لي، خصوصا وأن كل الترتيبات تمت، وبيعت أغلب التذاكر".



ووصف الشاب يزيد حدوث مثل هذا الأمر بالكارثة الحقيقية ليس بالنسبة للمنظمين فحسب، بل لصورته كمطرب جزائري مقيم في كندا، وهو من كان سيحيي الحفل في جزئه الثاني مع نعيمة عبابسة شقيقة النجمة فلة عبابسة.



ويؤكد الشاب يزيد أنه سارع بالاتصال بالمطربة نعيمة عبابسة، وتبين فعلاً أنها لن تحضر الحفل الغنائي، بسبب خضوعها لعملية تجميلية فاشلة، مضيفًا: "أخبرتني أن من المستحيل أن تظهر بوجهها الذي لا يمكن أن يعرفه بها جمهورها".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل