المحتوى الرئيسى

إقرأ ماذا قالت المواقع والصحف عن هزيمة الإسماعيلي أمام الأهلى .. والجميع يعلن أنها مباراة الدورى

06/26 00:07

صورة

أفردت الصحف المصرية والعربية على صفحاتها عبر شبكة الانترنت العديد من الاخبار حول الهزيمة الصعبة التى تلقاها الاسماعيلى على ملعب استاد القاهرة امام فريق الأهلى بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم فى إطار مباريات الأسبوع 25 من الدورى الممتاز، وكانت ابرز العناوين والمنشيتات التى تناولت هزيمة الإسماعيلى كانت اقتراب الأهلى من درع الدورى بشكل كبير جداً وجاءت كالتالى :

فى الجول

الأهلى يشكر الزمالك بهدفين فى الإسماعيلي

وسع الأهلي الفارق بينه وأقرب ملاحقيه الزمالك إلى خمس نقاط بعدما صعق ضيفه الإسماعيلي بهدفين لهدف مساء السبت في المرحلة الـ26 من الدوري الممتاز.


الشروق

الأهلي يتخطى عقبة الدراويش ويقترب من اللقب السابع على التوالي

قبل الأهلي هدية جديدة من منافسه الزمالك ووسع الفارق معه في صدارة الدوري إلي 5 نقاط بعد الفوز علي الإسماعيلي 2-1 في إستاد القاهرة بالأسبوع السادس والعشرين من الدوري. خسر الزمالك أمام المصري بهدفين في بورسعيد ولم يفوت الأهلي الفرصة من أجل الانفراد بالصدارة قبل القمة أمام الأبيض يوم الأربعاء المقبل.


الأهرام

الأهلى يفوز على الإسماعيلي 2-1.. ويحتضن القمة

نجح النادي الأهلي في توسيع الفارق بينه وبين منافسه التقليدي الزمالك إلى 5 نقاط عندما تفوق اليوم السبت على الإسماعيلي 2-1 في إطار مباريات الأسبوع الـ 26 من بطولة الدوري الممتاز. أحرز أهداف الأهلي محمد بركات في الدقيقة 23 وتعادل عمرو السولية 46 وتقدم جدو في الدقيقة 58، ليرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 55 في الصدارة ويتجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 43 في المركز الثالث.


جى إن فور مى

الأهلي يكتفي بثنائية في مرمي الدراويش ويبتعد بالصدارة

أحرز الأهلي فوزا غاليا بهدفين لهدف على ضيفه الاسماعيلي في الجولة الـ26 من الدوري الممتاز ليبتعد بقمة الدوري بفارق خمس نقاط كاملة عن الزمالك الذي خسر أمام المصري البورسعيدي. ورفع الأهلي رصيده إلي 55 نقطة بينما توقف رصيد الاسماعيلي عند 43 نقطة في المركز الثالث.


كورابيا

الأهلى يهزم الدراويش نحو اللقب السابع على التوالى

حقق الأهلي فوزا ثمينا على ضيفه الإسماعيلي بهدفين لهدف في قمة لقاءات ... أما الإسماعيلي فبقى في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، متقدما بنقطتين فقط عن مصر المقاصة.


المصري اليوم

الأهلي يبتعد بالقمة بفوز مستحق على الإسماعيلي (2-1)

تربع الأهلي على عرش قمة الدوري، بعدما وسع الفارق بينه وبين الزمالك لخمس نقاط، بفوز مستحق على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما باستاد القاهرة، ضمن منافسات المرحلة 26 من الدوري العام. قدم الفريقان مباراة قوية، فبعدما تفوق الأهلي وأنهى الشوط الأول لصالحه بهدف بركات، جاء عمرو السولية بهدف التعادل للإسماعيلي مع بداية الشوط الثاني، قبل إضافة محمد ناجي جدو الهدف الثاني والفوز للأهلي، ليرتفع رصيد فريقه للنقطة 55، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 43.


اليوم السابع

الأهلى يُحلق على القمة بثنائية فى الإسماعيلى

حافظ الأهلى على صدارة الدورى بعدما حقق فوزاً مثيراً على الإسماعيلى (2_1) فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، باستاد القاهرة الدولى، فى الأسبوع الـ26 للدورى، وبذلك يرتفع رصيد الأهلى للنقطة 55، فيما توقف الإسماعيلى عند النقطة 43 فى المركز الثالث، ورفع الأهلى الفارق بينه وبين الزمالك صاحب المركز الثانى إلى خمس نقاط مستغلا خسارة الأبيض اليوم من المصرى بهدفين نظيفين فى الأسبوع ذاته.


سي إن إن

فوز للأهلي يقربه من اللقب بعد سقوط الزمالك

اقترب فريق الأهلي المصري من الاحتفاظ بلقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السابع على التوالي، بعد فوزه على ضيفه فريق الإسماعيلي، وخسارة منافسه التقليدي فريق الزمالك أمام مضيفه فريق المصري، ليتسع فارق النقاط بين الأهلي والزمالك إلى خمس نقاط، قبل أربع جولات من نهاية المسابقة. ويلتقي الأهلي والزمالك الأربعاء بإستاد القاهرة ، ضمن مباريات الجولة الـ 27 .


الدستور

الأهلي ينصب "السيرك" للإسماعيلي ويفوز بهدفين مقابل هدف ويقترب من درع الدوري

اقترب فريق الأهلي المصري من الاحتفاظ بلقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السابع على التوالي، بعد فوزه على ضيفه فريق الإسماعيلي، وخسارة منافسه التقليدي فريق الزمالك أمام مضيفه فريق المصري، ليتسع فارق النقاط بين الأهلي والزمالك إلى خمس نقاط، قبل أربع جولات من نهاية المسابقة. ويلتقي الأهلي والزمالك الأربعاء بإستاد القاهرة ، ضمن مباريات الجولة الـ 27 .


يلا كورة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل