المحتوى الرئيسى

لافتة مسيئة لجماهير الأهلي المصري تثير غضب "دراويش" الإسماعيلية

06/26 19:52

دبي - العربية.نت

سيطرت حالة من الغضب الشديد على جماهير نادي الإسماعيلي بسبب لافتة قماشية كتبت عليها عبارة مسيئة فى حق جماهير الإسماعيلية ورفعها مشجعو الأهلي المصري في المدرجات خلال اللقاء الذي جمع فريقيهما في استاد القاهرة ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين.

وانتهى اللقاء بفوز الأهلي على الإسماعيلي 2-1.

وبحسب صحيفة "الأهرام" في عددها الصادر الأحد 26 يونيو/حزيران، يعتزم مجلس إدارة "الدراويش" الذي يتخذ من مدينة الإسماعيلية مقراً له، رفع مذكرة عاجلة إلى اتحاد كرة القدم للتحقيق في هذه الواقعة، سيما أن اللافتة ظلت طوال المباراة بين يدي جماهير الأهلي دون أن يتحرك أحد لإبعادها.

ولم يتأخر رد الدراويش كثيراً حيث أدان الموقع الرسمي للنادي بشدة ما قامت به جماهير "القلعة الحمراء" حيث جاء في بيان النادي "أفصحت جماهير الأهلي عن وجهها الحقيقي والذي يحاول الإعلام المدفوع الأجر تزييفه خلال لقاء اليوم وقدمت فاصلا من الاعتداءات على لاعبي الإسماعيلي قبل وأثناء وبعد المباراة وهو ما لم يشر إليه أحد من معلقي المباراة على القنوات المختلفة".

ولم يتوقف الأمر عند الهتافات غير الأخلاقية تجاه لاعبي الإسماعيلي بل وصل الأمر الى إشهار لافتات ضد الإسماعيلية و شعبها ليتأكد للجميع أن الاحتقان الجماهيري بين جماهير الناديين سببها حماقة هذه الجماهير التي أشهرت هذه اللافتات والتي حملت إحداها عبارة (الليه ليلتك يا بهية هنغتصب الإسماعيلية).

وقطع الأهلي شوطاً كبيراً على طريق الدفاع عن لقبه في الدوري المصري لكرة القدم بفوزه الثمين 2/1 على الإسماعيلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل