المحتوى الرئيسى

مي نور الشريف راهبة في وادي الملوك

06/26 17:28

تنشغل الفنانة الشابة مي نور الشريف بتصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل " وادي الملوك " حيث تجسد دور مارجريت الراهبة الأمريكية التي تأتي لصعيد مصر وتستقر بداخل المدرسة الإنجيلية الأمريكية .

تقول مي " لم أقلق من تقديم دور راهبة لأني أميل دائما للأدوار الصعبة والمختلفة تماما عني لأبذل فيها مجهودا حتى في تحضيرها حيث بحثت كثيرا عن معلومات تخص الراهبات والطريقة التي يعشن بها لأستعد جيدا لتقديم دوري ، لذا أتوقع أن إحساسي بالشخصية سيصل للناس وتظهر بالشكل المناسب كما هي موجودة على الورق وبمساعدة المخرج حسني صالح وأن الناس ستتقبلني في هذا الدور وتتعاطف مع مارجريت الشخصية المُحبة لكل الناس" .

كما عبرت عن حماسها لهذا الدور بالتحديد لأنه أول دور جديد تقدمه في بداية مشوارها الفني بعد الدالي بأجزائه الثلاثة موضحة أنها انجذبت للدور لأن تركيبة الشخصية التي تقدمها غير نمطية وبعيدة عن الشخصيات المعتادة في الدراما ، وتحاول مي بهذا المسلسل التواجد على شاشة رمضان هذا العام بعد غيابها رمضان الماضي بسبب تأجيل عرض الجزء الثالث من الدالي .

"وادي الملوك" بطولة صابرين وسمية الخشاب وريهام عبد الغفور وليلي طاهر ومجدي كامل وروان ورانيا محمود ياسين ، تأليف ومعالجة درامية لمحمود الحفناوى ، والحوار للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى ، وإخراج حسني صالح وإنتاج أحمد الحفناوي .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل