المحتوى الرئيسى

بيدرو يشكر اللاعبين على الأداء الراقي...وقناوي يؤكد ضياع المنافسة على الدوري

06/26 00:15

أشاد البرتغالي بيدرو المدرب العام للأهلي بأداء لاعبيه وتحقيقهم الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد القاهرة الدولي في الجولة 26 من الدوري العام.

وأضاف بيدرو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: "مبروك للاعبي الأهلي وجمهوره الفوز على الإسماعيلي كما انني أشيد بالأداء الجماعي للفريق الأحمر".

وأكد المدرب العام للأهلي أن لقب الدوري لم يحسم بعد، وأنه مازالت هناك 4 مباريات باقية للفريق ومنها لقاء صعب مع الغريم التقليدي الزمالك.

وأشار بيدرو بأن الجهاز الفني للأهلي حضر والفارق 6 نقاط كاملة بينه وبين الزمالك ولكن استطعنا تحويل الدفة إلينا وأصبح الفارق 5 نقاط لصالحنا.

وأثني المدرب العام للأهلي على هدف "جدو" الذي وصفه بـ"العالمي"، كما أشاد بروعة محمد بركات في الملعب، مؤكدًا أن المباراة خطوة في طريق حصول الأهلي على لقب الدوري العام، وشدد على صعوبة لقاء القمة أمام الزمالك يوم الأربعاء المقبل.

وعن لعب سيد معوض المباراة بالرغم من معاناته من الإصابة قال بيدرو: "إن اختيار سيد معوض كان مفاجأة ولكن مستواه كان رائعًا في المباراة".

في المقابل، أعرب أحمد قناوي المدرب العام للإسماعيلي عن خيبة أمله في نتيجة المباراة، مؤكدًا على صعوبة اللقاء منذ البداية حيث كان الأهلي مصمما على الفوز بالمباراة ليقترب من الحفاظ على لقب الدوري للمرة السابعة على التوالي.

وأعرب أحمد قناوي عن تحذيره للاعبين من أخطاء خط الدفاع ولكن دون جدوى، وبعد تحقيق التعادل ونزول معتز بالله "إينو" أصبحت السيطرة متساوية بين الفريقين.

وشدد المدرب العام للإسماعيلي على عدم اعتماد الدراويش على الكرات العرضية في المباراة، مشددًا على أن طريقة الفريق كانت ترتكز على اختراقات النيجيري جودوين، معتبرًا أن الخسارة أمام الأهلي ضيعت آمال الدراويش في المنافسة على لقب الدوري العام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل