المحتوى الرئيسى

نيوكاسل وليفربول يصارعان الإنتر على موسى سيسوكو

06/26 01:25

من المتوقع أن يرحل اللاعب الفرنسي موسى سيسوكو صاحب الـ 21 عام، هذا الصيف عن صفوف فريقه "تولوز" الفرنسي بعدما أكد وكيل أعماله وجود محادثات جادة مع عدة أندية أوروبية كبرى من بينهم الإنتر وليون وليفربول.

وكيل اللاعب في مفاوضات الآن مع تلك الأندية التي أُضيف إليها نيوكاسل يونايتد في الساعات الأخيرة من مساء أمس السبت.

موسى سيسوكو يُعد من أكثر المواهب الشابة الفرنسية الواعدة، ومن المتوقع أن ينتقل لفريق كبير صاحب مستوى أوروبي كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما صرح وكيل اللاعب للنسخة الفرنسية لجول.كوم بأنه من المتوقع أن تشهد المفاوضات مع موكله تطوراً كبيراً خلال معسكر تولوز التدريبي في لوشون هذا الأسبوع.

وقال "ارتباط اللاعب بالانتقال لليون هو عرض جاد، ولكنه ليس الوحيد فهناك مفاوضات أيضا مع ليفربول ونيوكاسل والإنتر، والأمور ينبغي أن تتخذ شكلا أكثر جدية هذا الأسبوع".

ومع ذلك فقد تأتي المعارضات من ملاك النادي الفرنسي لترك لاعبهم الواعد ومن الممكن أن يضعوا بعض المعوقات فقد قيل أنه مالك النادي أوليفر سادرن لن يقبل بأقل من 15 مليون يورو لبدء المفاوضات للاستغناء عن موسى، ومع تبقي عامين في عقد اللاعب فإن وكيل أعماله لا يستبعد أيضاً احتمالية الاستمرار في تولوز لمدة موسم أخر إذا لم يتوصل الفريق لاتفاق جيد مع أي فريق يرغب في الشراء.

الوكيل أكد في نهاية حديثه أن موسى يرغب في الانتقال إلى فريق ذو طموحات كبيرة ومشروعات رياضية مرموقة في الكرة الأوروبية إلا أنه لن تكون لديه أي مشكلة إذا أستمر مع فريقه.

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

اقرأ ايضاً

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل