المحتوى الرئيسى

التوأمان يعتديان على مخرج تلفزيوني بورسعيدي

06/26 18:08

 

القاهرة- خاص (يوروسبورت عربية)

شهدت مباراة المصري والزمالك سقطة جديدة للمدير الفني للأبيض حسام حسن ليس لها علاقة بكرة القدم، إذ تعدى على مخرج بالقناة الرابعة بالتليفزيون المصري بالضرب ما دفع الأخير لتقديم شكوى ضد مدرب الزمالك.

وقعت مشادة قوية بين حسام ومحمد طه مخرج بالقناة الرابعة التي تغطي منطقة قناة السويس (بورسعيد-الإسماعيلية-السويس-شمال سيناء) عقب المباراة بعدما سمع المخرج مدرب الزمالك يسب مدينة بورسعيد فرد عليه المخرج قائلا "شكرا لذوقك يا كابتن".

ووجه المدرب لكمات للمخرج -وفقا لرواية الثاني- بالتعاون مع توأمه إبراهيم وأحمد غانم سلطان ظهير أيمن الزمالك فيما تدخل محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسن مصطفى لحل الأزمة.

وأنهت قوات الجيش الأزمة باصطحاب حسام حسن ولاعبي الزمالك إلى حافلة الفريق التي توجهت إلى القاهرة بعد انتهاء مباراة الزمالك والمصري.

 وخسر الزمالك بهدفين نظيفين أمام المصري ليوسع الفارق مع الأهلي المتصدر إلى خمس نقاط قبل لقاء القمة المرتقب الأربعاء المقبل.

وأضاف المخرج لإذاعة "غول إف إم" المصرية الخاصة "لم أعتدي مطلقا على حسام حسن فبداية الواقعة عندما سمعته يوجه السباب لمدينة بورسعيد بألفاظ نابية، بعدها رأيت عدداً من الأشخاص لم اكتشف هويتهم بالتعدي علي بالضرب مع حسام حسن، وتعرضت لإصابات متفرقة بوجهي قبل أن تتدخل قوات الجيش وتنقذني من أيديهم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل