المحتوى الرئيسى

عاطل يقتل شخصين ويصيب ثالثًا بالرصاص بسبب "أولوية المرور"!

06/26 10:03

شهدت منطقة المعصرة بحلوان، ليلة ظلماء، كانت الكلمة العليا فيها للطلقات النارية التى صمت الآذان وملأت السماء بشظاياها التى أثارت الرعب فى قلوب الأهالى والمارة، بعد أن فتح عاطل النيران بطريقة عشوائية على المارة والسائقين، من بندقية آلية كانت بحوزته تزامنًا مع مرور موكب زفاف بالقرب من موقف الميكروباص بكورنيش النيل، مما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة ثالث، فضلا عن توقف الحركة تمامًا وأصيبت المنطقة بشلل مرورى وانتهز المتهم فرصة الفوضى والفزع، الذى سيطر على أهالى المنطقة، ولاذ بالفرار بعد أن تسبب فى مصرع شخصين وإصابة آخر بأعيرة نارية طائشة أطلقها المتهم من بندقيته الآلية.

تلقى اللواء محمد الشاذلى، نائب مدير أمن حلوان، إخطارًا من قسم شرطة حلوان، يفيد باستقبال مستشفى حلوان العام جثتين لكل من م .س.س.ع. 17 سنة سائق، ومقيم عزبة خليل المعصرة دائرة القسم و م.ص.أ. 30 سنة عاطل ومقيم المعصرة البلد دائرة القسم إثر إصابتهما بطلق نارى، كما وردت إشارة من مستشفى قصر العينى باستقبالها م. أ.ح. 21 سنة طالب ومقيم المعصرة دائرة القسم مصاب بطلق نارى بالفخذ اليسرى.

وبعرض المعلومات على اللواء محسن مراد، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، قرر تشكيل فريق بحث جنائى قاده اللواء حسن السوهاجى، مدير المباحث، وبانتقال العميد محمد القيصرى، رئيس المباحث، والمقدم حازم سعيد رئيس مباحث حلوان، والنقيب عمار عبد الحميد، معاون القسم إلى مكان الحادث، وتبين حدوث مشادة كلامية بسبب الخلاف حول أولوية المرور بين المتوفى الثانى والمصاب، طرف أول وبين إ.ف.م.ج. 27 سنة عاطل ومقيم حدائق حلوان دائرة القسم أمام معدية المعصرة، كورنيش النيل تطورت المشاجرة قام على إثرها الأخير بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى أدت إلى وفاة وإصابة المجنى عليهم.. حيث أصيبت منطقة كورنيش النيل بحالة شلل مرورى، كما تجمهر عدد كبير من المارة والمواطنين، الذين أصيبوا بالذعر والفزع، بسبب إطلاق الأعيرة النارية، فيما ترتب عليه تجمع بعض الأهالى وإعاقة الحركة المرورية.

إلا أن ضباط مباحث قسم حلوان تمكنوا من ضبط المتهم، وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم، وهو عبارة عن بندقية آلية عيار 7،62 39 x بخزينتها خالية من الطلقات.

بسؤال والد المتوفى الأول سيد 50 سنة سائق، قرر بأنه أثناء تواجد نجله بمنطقة المشاجرة عقب عودته من عمله أصيب بطلق نارى أدى إلى وفاته متأثرًا بإصابته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل