المحتوى الرئيسى

رضوي الشربيني تعود للشاشة مع برنامج " دراما شو"

06/26 12:35

بعد غياب لمدة عامين عن الشاشة الصغيرة رجعت الاعلامية الشابة رضوي الشربيني للاضواء مرة تانية من خلال برنامج المسابقات "دراما شو" الذي يتم بثه علي قناة الحياة الرئيسية من السبت الي الاربعاء من كل اسبوع في تمام الثانية ظهرا ويعد أول برنامج مسابقات يتم عرضه بعد ثورة 25 يناير وسط عدد كبير من برامج التوك شو السياسية.

وقالت رضوي " سعيدة جدا بالظهور مع اكثر القنوات احتراما للجمهور وهي مجموعة قنوات الحياة التي تعمل دائما على تقديم الجديد والمختلف عما يتم عرضه علي القنوات المختلفة وكان الهدف من عرض البرنامج في هذا التوقيت تقديم مادة خفيفة للجمهور وسط الكم الكبير من الاخبار والحوارات السياسية من خلال برنامج ترفيهي ولكنه يعمل علي إعمال عقل المشاهد من خلال اللعب على قوة ذاكرتهم لما يشاهدونه من أعمال فنية سواء أفلاما أو مسلسلات وما يرتبط بهم".

واضافت "لقد وقعت مع قناة الحياة منذ اكثر من عام إلا أنني وإدارة القناة وفريق عمل ضخم كنا نتناقش عن طبيعة البرنامج الذي سنقدمه واجرينا العديد من البروفات حتي وصلنا إلى الشكل النهائي لـ "دراما شو" حيث اننا كنا متخوفين من رد فعل الجمهور وقمنا بتأجيل عرضه الي ان بدأنا العرض من اسبوعين فقط والحمد لله كان رد فعل الجمهور جميلا جدا حيث تجاوبوا معنا بشكل غير عادي".

وعن الهدف من ان يكون البرنامج للمسابقات قالت: "البرنامج بالفعل هو برنامج مسابقات إلا انه به معلومات يمكن الاستفادة منها حيث اننا بعد كل سؤال نقدم معلومة عن هذا العمل او عن بطل الفيلم او المسلسل وتكون معلومة قيمة ومهمة من كواليس العمل ونوصلها للجمهور بمنتهي البساطة".

وحول اسباب اختيار توقيت العرض من الساعة 2 إلى الساعة 3 ظهرا فقالت "ان التوقيت كان من اكثر الامور التي جذبتني فقناة الحياة مليئة بالبرامج والاعمال الفنية من افلام ومسلسلات وكنا نريد أن نتوجه إلى ربات البيوت بشكل اكبر لانهم اكثر شريحة تقوم بمتابعة ما يعرض من اعمال فنية ولكن من خلال الاتصالات التليفونية التي وصلت للبرنامج حتي الان وجدنا ان نسبة الاتصال من الرجال اكبر وهو ما اثار دهشتنا ولكن احمد الله علي كل الاحوال".

رضوى الشربيني كانت تعمل كمذيعة من قبل في قنوات راديو وتليفزيون العرب ART في البرنامج الاخباري بروباجندا تي في مع المخرح شريف هشام وكانت تقدم فيه الريبورتاجات والقضايا الساخنة كما قدمت برنامجا آخر على قناة المحورتحت اسم AUTO CAR لتكون اول مذيعة تقدم برنامجا عن السيارات في الوطن العربي كما قدمت عددا من حلقات برنامج مزازيك على قناة الراي الكويتية قبل ان يضمها د. محمد عبد المتعال لفريق قنوات الحياة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل