المحتوى الرئيسى

ساعاتى يحرق وجه جاره بـ "ماء النار" لرفضه أداء صلاة العشاء

06/26 00:17

القاهرة: شهدت منطقة منشأة ناصر بالعاصمة المصرية القاهرة واقعة مثيرة، ألقى ساعاتى يدعى "جندى" مياه نار على وجه جاره أحمد سيد سعيد، صاحب شركة ألوميتال، وذلك بسبب رفضه أداء صلاة العشاء معه فى جماعة .

وقالت التحقيقات الأولية إن علاقة طيبة تربط بينهما بحكم الجيرة فى العمل، وأن الأول ملتح ودعا الثانى إلى أداء صلاة العشاء معه وحضور ندوة بعد الصلاة، لكنه لم يستجب، وشاهده المتهم فى اليوم التالى يدخن الشيشة على المقهى، فاقترب منه وقال له: "خلى بالك من نفسك وصحتك"، وبعد فترة ألقى عليه ماء النار وحاول الهرب، إلا أن الأهالى أمسكوا به وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق .

وقال المجنى عليه إن محله يجاور محل الساعات الخاص بالمتهم منذ فترة طويلة، وتربطهما علاقة طيبة، وأضاف قبل الواقعة بيوم طلب منى بإلحاح أن أصلى العشاء معه فى المسجد وحضور ندوة دينية عقب الصلاة، لكننى لم أذهب، وفى اليوم التالى شاهدنى أدخن الشيشة فعاتبنى على عدم الصلاة، وقال لى: "خلى بالك من نفسك وصحتك" .

وتابع المجنى عليه :"بعد ذلك ركبت سيارتى فى طريقى إلى المنزل، وقبل أن أتحرك فوجئت بشخص ينادينى، وعندما التفت إليه ألقى علىّ مادة سائلة، فاعتقدت فى البداية أنها مياه، لكن بعد نزولى من السيارة فوجئت بأن جلدى ينسلخ، وملابسى تشتعل، فجردنى الأهالى من ملابسى وتوجهوا بى إلى المستشفى" .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل