المحتوى الرئيسى

26-06-2011 سجن خالد عجاج سنة بتهمة التهرب الضريبي   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

06/26 11:52

أصبح الفنان خالد عجاج مهددا بدخول السجن، وقضاء عام حبيس جدرانه، بعد أن رفضت المحكمة الاستئناف الذي قدمه في القضية التي أدين فيها من قبل بتهمة التهرب الضريبي، وقضت المحكمة وقتها بالسجن لمدة عام ضد عجاج، الذي استأنف الحكم، قبل أن تعود النيابة وتؤيده مرة أخرى.

وقضت محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبي برئاسة المستشار أحمد أمين بتأييد الحكم الصادر ضد الفنان خالد عجاج بالحبس لمدة عام وكفالة 1000 جنيه، كما قررت تأجيل نظر قضية تهرب الفنان أشرف عبد الباقي لجلسة 10 سبتمبر للنطق بالحكم .

وترجع القصة إلى مصلحة الضرائب التي تقدمت ببلاغ لنيابة التهرب الضريبي، تتهم فيه عجاج بالتهرب من دفع ما يُقارب 517 الف جنيه مصري عن اجره الذي تقاضاه في حفلات احياها ما بين 1994 وعام 2001، بالإضافة إلى تهربه من سداد 52 ألف جنيه ضرائب مستحقة وبعد التحقيق معه وجهت النيابة له تهمة استعمال احدى الطرق الاحتيالية عبر اخفائه نشاطه عن مصلحة الضرائب، بالإضافة إلى تقديمه اقراراً غير صحيح عن مصادر دخله خلال المهلة المحددة قانوناً لذلك، ثم تمت احالته الى محكمة جنح التهرب الضريبي التي أصدرت حكما بحبسه سنة مع الشغل وكفالة ألف جنيه لكنه استأنف الحكم، قبل أن تقرر المحكمة أمس تأييد الحكم.

وكان آخر ظهور علني للفنان خالد عجاج هو أول أمس الجمعة عندما توجه إلى عزاء دينا ابنة الفنان هاني شاكر.

عجاج أطلق مؤخرا أغنيته المصورة الجديدة "بنت الحتة" من ألبومه الجديد الذي يحمل نفس العنوان.

هاني سلامة: لا لانتخابات سبتمبر كي لا ينفرد الإخوان بالحكمجميلة إسماعيل تتشاجر مع عمرو موسى وتحرجه أمام الجميع (فيديو)رغم ما فعله في مهرجان كان.. عمرو واكد يصالح "فناني" النظام السابقكلاكيت تاني مرة زينة تسخر من رموز الثورة!بالصور: خطوبة روتانا ابنة غادة عبد الرازقبالفيديو: أشرف السعد يكذب زوجة حبيب العادلي على الهوا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل