المحتوى الرئيسى

كارول سماحة فى المؤتمر الصحفى للشحرورة: تمنيت الزواج برشدى أباظة

06/26 13:08

أقيم أمس السبت، المؤتمر الصحفى الخاص بمسلسل "الشحرورة" والذى تلعب بطولته المطربة والممثلة اللبنانية

كارول سماحة

ويشاركها عدد كبير من الممثلين منهم أحمد سلامة، وإيهاب فهمى وباسم مغنية وتأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق.



أقيم المؤتمر بقاعة ليلتى بفندق جراند حياة فى السابعة مساء، وحضره عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين، وفى مقدمة الحضور سفير لبنان بالقاهرة خالد زيادة ومحمد عبد المتعال رئيس شبكة قنوات الحياة والمنتج صادق الصباح وقدمت الحفل المذيعة سالى شاهين.



وبدأت الكلمة بالترحيب بالحضور ومنهم نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور الذى أعطته الكلمة فى البداية، ولكن الطريف أن مقدمة الحفل بعد أن أعلنت عن اسمه اكتشفت عدم وجوده، وبعدها ألقى سفير لبنان بالقاهرة كلمته.



تبعه المنتج صادق الصباح الذى ألقى كلمة أوضح خلالها أن دور

صباح

أو الشحرورة لم يعرض إلا على

كارول سماحة

منذ البداية وأنه لا صحة لما تناولته بعض الصحف أن دور الشحرورة عرض أكثر من ممثلة غير كارول، كل ذلك ولم تظهر بطلة المسلسل بعد وتم عرض - خلال الأربعين دقيقة الأولى من المؤتمر على الشاشة الداخلية بالقاعة - عرضين الأول عبارة عن برومو وبعض من كواليس المسلسل والعرض الثانى عبارة عن أغنية خاصة تم تنفيذها خصيصا للمسلسل كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى الذى يقوم بعمل الموسيقى التصويرية للمسلسل، وتقول بعض من كلماتها "ياما فرحت نجحت ضعفت وقفت".



وفى الثامنة إلا ثلث أى بعد أربعين دقيقة من بداية المؤتمر ظهرت شحرورة 2011 المطربة والممثلة

كارول سماحة

بفستان أسود يرافقها المخرج أحمد شفيق لتبدأ أحداث المؤتمر الصحفى فعليا الذى استمر لمدة ساعة وضم

كارول سماحة

والمنتج صادق الصباح والمخرج أحمد شفيق والمؤلف فداء الشندويلى ومدير التصوير شادى على.



وأوضحت كارول فى المؤتمر من خلال أسئلة الصحفيين أنها ترددت فى البداية من قبول المسلسل ودور الصبوحة ولكنها غيرت رأيها وأخذت القرار النهائى بقبول المسلسل بعد أن قرأت الورق والسيناريو.



مشيرة إلى أن التمثيل ليس غريبا عليها حيث إنها درست التمثيل والإخراج، وأضافت أنها منذ أن وقعت العقد فى شهر أغسطس الماضى وهى لا تنام تقريبا وأنها أصبحت شحرورة فى الحقيقة من كثرة انغماسها فى الشخصية لدرجة أنها كانت تنسى أنها كارول معظم الوقت وأنها كانت تفعل أمرين قبل بداية تصوير المسلسل ودخول الأستوديو، إما أنها تشاهد جميع أعمال الصبوحة أو أنها تزورها وتقابلها، وعن أزواج الشحرورة وأى الأزواج أحبتهم كارول كانت الإجابة رشدى أباظة لما له بريق وجاذبية خاصة، والنائب جو حمود لما به من صفات الزوج المثالى.



وقد أكدت أسرة المسلسل الذى يدور فى 30 حلقة على أنه حالة درامية إنسانية شاملة أكثر منه سيرة ذاتية وأنه تم التركيز على كل ما يجذب المشاهد العربى من انطلاقة الشحرورة فى مصر وعلاقاتها بالمشاهير والنجوم الذين تعاملت معهم فى تلك الفترة، إلى جانب مرحلة طفولتها ونشأتها فى لبنان، وإلقاء الضوء أيضا على مهرجانات بعلبك الذى كانت تحييه وحفلاتها فى مصر وأمريكا وأوروبا والتى لاقت نجاحا كبيرا وقتها، كما يستعرض المسلسل زيجاتها السبعة.



من كواليس المؤتمر :



• نصف الحضور تقريبا كان يتابع مباراة المصرى والزمالك والتى انتهت بخسارة الزمالك بهدفين والتى أقيمت فى نفس توقيت المؤتمر وذلك عن طريق التليفون.



• مجموعة كبيرة من الحضور كانت مشغولة بمباراة الأهلى والإسماعيلى والتى كان موعدها فى الثامنة والنصف ويريدون المغادرة سريعا.



• مصورو الفوتوغرافيا ضايقوا مصورين كاميرات القنوات التلفزيونية بوقوفهم أمام منصة المؤتمر الصحفى مما جعل الطرف الثانى يصيح كل دقيقتين "يا فوتوغرافيا".



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل