المحتوى الرئيسى

بالصور.. كارول سماحة تحتفل بانتهاء تصوير "الشحرورة"

06/26 12:06

احتفلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة السبت 25 يونيو/حزيران بانتهاء تصوير مسسل "الشحرورة" الذي استغرق تصويره ستة أشهر كاملة.

وأقامت أسرة المسلسل مؤتمرا صحفيا بأحد فنادق القاهرة للإعلان عن نهاية تصوير المسلسل، في حين اعتذرت الفنانة صباح عن حضور المؤتمر الصحفي.

وحضر المؤتمر الصحفي بجانب أبطال المسلسل من مصر ولبنان كل من المنتج صادق الصباح، والمخرج أحمد شفيق، والسيناريست فداء الشندويلي، والسفير اللبناني خالد زياد وزوجته.

وقد أكدت الفنانة كارول سماحة أن هناك بعض المراحل الحياتية في حياة الشحرورة أرهقتها نفسيا، مشيرة إلى أن شخصية صباح معقدة، وتختلف كثيرا عن شخصيتها التي تميل للخصوصية والهدوء.

وأضافت كارول على هامش المؤتمر الصحفي أنها تعرضت للعديد من الصعوبات؛ من بينها تصوير خمس مراحل عمرية من حياة "الشحرورة" في يوم واحد؛ لأن كل مرحلة من هذه المراحل تتطلب مجهودا وتركيزا كبيرا؛ لأن صباح بطبيعتها متألقة دائماً ومتغيرة.

وقالت إنها منذ أن تعاقدت على المسلسل في أغسطس الماضي وهي تشعر بأرق شديد نظراً لصعوبة المهمة التي تقوم بها وخوفها من تجسيد الشخصية؛ لوجود فارق عمري كبير بينهما، وهو الأمر الذي دفعها لتصمم على تجسيد الشخصية لأن هذا الدور يمثل مغامرة وفرصة كبيرة بالنسبة لها.

وأوضحت كارول أنها منذ أن تعاقدت علي المسلسل وهي في حالة من التحدي لرغبتها في توضيح كافة جوانب الشخصية التي استعدت لها من خلال العديد من الجلسات التي جمعتها بصباح، وكذلك كل المواد المصورة والأفلام والمعلومات المتوافرة عنها على شبكة الإنترنت حول تفاصيل حياتها.

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها استفادت من جلساتها اليومية مع صباح للتعرف بشكل أكبر على طريقة حديثها ولغتها الجسدية، لافتة إلى أن شخصية "الشحرورة" متغيرة في طفولتها عن شبابها وكبرها، فهي ليست على خط درامي واحد.

من جانبه فقد قال المنتج صادق الصباح إن اختياره لكارول كان على أساس موهبتها التمثيلية والاستعراضية والغنائية، وأنها كانت المرشحة الأولى والأخيرة للمسلسل الذي تكلفت ميزانية إنتاجه أربعة ملايين دولار، فيما تبلغ عدد حلقاته ثلاثون حلقة.

وعن سر تغيب الفنانة صباح، قال الصادق إن عمرها يزيد عن الثمانين عاما، لذا تعذر مجيئها، واعتذرت عن طريق ابنة شقيقتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل