المحتوى الرئيسى

فيديو .. كارول سماحة تحتفل بانتهاء تصوير الشحرورة

06/26 00:54

احتفلت اليوم السبت المطربة كارول سماحة مع المنتج صادق الصباح والمخرج احمد شفيق والسيناريست فداء الشندويلي بانتهاء تصوير مسلسلها الجديد "الشحرورة" وحضر المؤتمر لسفير اللبناني خالد زياد وزوجته والعديد من أبطال المسلسل من مصر ولبنان .

وأكدت كارول أنها رفضت في البداية خوض تجربة التمثيل الدرامي بالرغم من دراستها للإخراج والتمثيل وخوضها عدة تجارب تمثيلية ومسرحية بلبنان مشيرة إلى أن خشيتها من تجسيد شخصية الشحرورة جعلها تفكر في الاعتذار عن خوض التجربة لبعدها عن الشخصية جسداً وشكلاً وطباعاً إلا أنها أعادت النظر في الأمر برمته بعد قارئتها لسيناريو المسلسل الذي يتميز بالأحداث والتفاصيل الثرية التي لا يعلمها الكثيرين عن الشحرورة .

وأضافت كارول أنها تعرضت للعديد من الصعوبات من بينها تصوير خمس مراحل عمرية من حياة "الشحرورة" في يوم واحد لأن كل مرحلة من هذه المراحل تتطلب مجهود وتركيز كبير لأن صباح بطبيعتها متألقة دائماً ومتغيرة

وقالت كارول أنها منذ أن تعاقدت على المسلسل في أغسطس الماضي وهي تشعر بأرق شديد نظراً لصعوبة المهمة التي تقوم بها وخوفها من تجسيد الشخصية لوجود فارق عمري كبير بينهما وهو الأمر الذي دفعها لتصمم على تجسيد الشخصية لأن هذا الدور يمثل مغامرة وفرصة كبيرة بالنسبة لها .

وأوضحت كرول أنها منذ أن تعاقدت علي المسلسل وهي في حالة من التحدي لربتها في توضيح كافة جوانب الشخصية التي استعدت لها من خلال العديد من الجلسات التي جمعتها بصباح وكذلك كل المواد المصورة والأفلام والمعلومات المتوافرة عنها على شبكة الإنترنت حول تفاصيل حياتها .

وتطرقت كارول لرفضها خوض تجربة مسلسل أسمهان نافية اتهامها برفض المشاركة بالمسلسل نظراً لضعف المقابل المادي موضحة أنه عندما تم عرض العمل عليها لم تصل إلى اتفاق مع القائمين عليه .

وأعلنت كارول أنها عرض عليها في نفس التوقيت شخصية الشحرورة وهو ما دفعها للموافقة على الفور لما تتمتع به شخصية صباح من شعبية في الوطن العربي .

وأكد المنتج صادق الصباح أن جميع شخصيات المسلسل تظهر بأسمائها الحقيقية باستثناء ثلاثة شخصيات وهو ما جعله يغامر ويتحمل مسئولية رفع دعاوى قضائية عليه

وأكد المؤلف فداء الشندويلي أنه لم يقم بوضع كل تفاصيل حياة صباح في سيناريو المسلسل لأنه لو كان فعل ذلك سيحتاج إلى 3 آلاف حلقة ليسجل سيرتها الذاتية كاملة موضحاً أنه تناول تفاصيل عديدة من بينها قتل والدتها بعد إكتشاف خيانتها لوالدها ولكن بشكل غير مباشر.

وقال المخرج أحمد شفيق أنه تعامل مع شخصيات المسلسل من خلال مضمونها وليس من خلال شكلها فقط موضحاً أنه لم يقم باختيار أبطال المسلسل بناء على قربهم من الشخصية الأصلية ولكن حسب قدرتهم على توصيل مضمون الشخصيات التي تظهر في السياق الدرامي ليقدم صورة غير كربونية من حياة الشخصيات وتقديم شيء جديد عن ما تعود عليه المشاهد في دراما السير الذاتية

وقام فريق عمل المسلسل بتصميم أغنية خصيصاً له كتب كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر، ولحنها محمد يحيي، ومن المقرر عرضها على القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة قبل عرض المسلسل على شبكة قنوات الحياة حصرياً.

شاهد بالفيديو:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل