المحتوى الرئيسى

القبض على 105 من المسجلين والهاربين في حملات للجيش والشرطة بالمحافظات

06/26 16:45

استمرارًا للحملات الامنية التى تقوم بها القوات المسلحة ووزارة الداخلية لإقتحام الاوكاروالبؤر الاجرامية وتنفيذ الكمائن على الطرق والمحاور الرئيسية فى مختلف مدن ومحافظات الجمهورية.

تمكنت عناصر من القوات المسلحة فى مختلف الافرع والجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بالتعاون مع الشرطة المدنية من إلقاء القبض على 105 فرد من البلطجية والخارجين عن القانون، حيث تم إحالة 19 منهم إلى النيابة العسكرية لحيازة الأسلحة والذخائر وإحالة 86 أخرين من مسجلى الخطر وحائزى الاسلحة البيضاء والمخدرات والهاربين من احكام قضائية والقيام باعمال البلطجة وترويع المواطنين إلى الشرطة المدنية والنيابة العامة لإتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

ففى القاهرة تمكنت عناصر من الشرطة العسكرية والمنطقة المركزية وقيادات وإدارات القوات المسلحة بالتعاون مع الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية من القبض على 8 متهم لحيازة سلاح نارى و17مواد مخدرة وهاربين من احكام و8 سلاح ابيض وضبط 9 مسجلين خطر واخر هارب من سجن واثنان للتشاجر مع مكلفين بخدمة عمومية وذلك بمناطق شبرا الخيمة والمرج والوايلى وإمبابة.

وفى محافظة المنيا تم ضبط 5 حالات تعدى على ممتلكات الدولة. وفى نطاق الجيش الثانى الميدانى تم ضبط 57 متهم منهم 7 لحيازة سلاح نارى و9 هاربين من احكام و28 حيازة سلاح ابيض والقيام بأعمال بلطجة وأثنان لحيازة مواد مخدرة واخران مسجلين خطر و9 لسرقة دراجة بخارية.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل