المحتوى الرئيسى

الصحة: ليس لدينا أي تقارير أو معلومات عن إصابة مبارك بالسرطان

06/26 11:39

الصحة: ليس لدينا أي تقارير أو معلومات عن إصابة مبارك بالسرطان

مبارك

الجريدة - على هامش افتتاح تجديدات قسم الطوارئ والحوادث بمستشفى المنيرة العام أمس بعد تطويرها، صرح مساعد وزير الصحة للشئون السياسية د. عبدالحميد أباظة، أن وزارة الصحة لا تملك أى تقارير طبية أو معلومات رسمية تفيد بإصابة الرئيس السابق حسنى مبارك بمرض السرطان، وأنه لم يتم إبلاغ الوزارة بحقيقة ذلك، خصوصا أن العملية التى أجراها مبارك العام الماضى فى ألمانيا كانت “غامضة” ولم نعرف نوعها.

وكان فريد الديب محامى الدفاع عن الرئيس السابق قد صرح قبل أيام لوكالة رويترز، بأن “مبارك عنده سرطان، وهذا وارد فى التقرير الطبى الأحدث عن حالته” وهو ما يعنى أنه لن ينقل إلى السجن.

وعلى الجانب الآخر، تغيب د.أشرف حاتم وزير الصحة عن حضور افتتاح التجديدات بالقسم، والذي يأتى ضمن خطة الوزارة لتطوير أقسام الطوارئ بمختلف المستشفيات على مستوى الجمهورية، وستتكلف هذه الخطة 2 مليار جنيه وسيتم تطبيقها على مدى 3 سنوات، مما يعني تلقى المريض للعلاج فور وصوله إلى أقسام الطوارئ والاستقبال دون الانتظار لمعرفة نوع النظام الطبى الذى يتبعه، حسب ما أشار إليه مساعد وزير الصحة للشئون العلاجية د. عادل عدوى.

وأضاف عدوى أنه رغم افتقار مستشفى المنيرة  للأمن والتعرض اليومى للبلطجية والتعدى على الفريق الطبى، فكان المستشفى الوحيد الذى أصر على تقديم خدماته للمصابين أثناء ثورة 25 يناير.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=19120

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل