المحتوى الرئيسى

هيفاء تكسر حاجز الخوف وتغني باللهجة الخليجية

06/26 07:55

    دبي: بعد إنتشار الأخبار حول تردد الفنانة هيفاء وهبي الغناء باللهجة الخليجية، وبعد أن صرحت وهبي في حديث سابق لها أنها تتمنى الغناء بالخليجي ليس لأنه موضة رائجة إنما رغبة منها في تقديم أغنية ترضي ذوق الجمهور الرفيع، لذلك هي مترددة في الخوض في هذا المجال ما لم تجد الأغنية المناسبة لها، ولتخوفها من عدم أجادتها اللهجة وليس لسبب أخر".

 وأثناء لقائنا مع الفنان فايز السعيد  أكد لنا غناء هيفاء وهبي من الحانه باللهجة الخليجية حيث سجلت اغنتين في الأستديو الخاص به، وخص إيلاف بصور لهما خلال التسجيل.

وأكد فايز بأنها كانت قلقة بالفعل لكن بعد التسجيل، شعرت بالإرتياح للنتيجة، ومن المقرر أن تصور الأغنيتين أيضاً. وهما بعنوان "حرامي قلوب"، و فكه"، من كلمات احمد المري، توزيع حسام كامل، وزيد نجيب.

وحول رأيه بغناء هيفاء باللهجة الخليجية قال: هيفاء لها شخصية خاصة بها، ناجحة ومحبوبة، وستوصل الأغنتين بطريقتها الجميلة، وإن شاء الله تنجح باللون الخليجي .

وأضاف: "أما عن هيفاء فقد فوجئت بشخصيتها،  فهي إنسانة متواضعة،  وتتسم بالطيبة، وتحب عملها، وتحترم كل من يعمل معها، وهى متواضعة جداً.

على صعيد آخر نالت هيفاء ضمن جوائز الموركس دور اللبنانية لأعمال  العام 2010 ، جائزة تقديرية من اللجنة المنظمة للحفل على الإنجاز العالمي الذي حققته خلال العام 2010  بدخول أغنية "ياما ليالي" التي جمعتها مع الـ DJ دايفيد فانديتا ضمن ألبوم "بودابار" العالمي...

وقد استحقت برأي اللجنة لفتة تقديرية على هذا النجاح الذي يرسخها من بين النجمات العرب اللواتي يستقطبن الإعلام الغربي والمنتجين الأجانب. وكانت أغنية "ياما ليالي" قد تم توزيعها في أكثر من 48 بلداً من حول العالم، إضافة إلى وضعها على أهم الإذاعات الفرنسية والأجنبية، وصولاً إلى دخولها ألبوم "بودابار" العالمي الذي يعتبر من أهم الألبومات شهرة التي تحقق نسبة مبيع كبيرة حول العالم.

هيفاء خصصت حفل الموركس دور بـ "ريميكس جديد" لأغنية "سمّعني" من توزيع الفنان هادي شرارة، وقد غنتها للمرة الأولى في الحفل ضمن لوحة فنية ساحرة .

 

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل